العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

"فولكس واجن" تكشف عن سيارة تيغوان الذكية في المنطقة

كشفت "فولكس واغن الشرق الأوسط" عن تيغوان الجديدة كلياً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر معرض قطر للسيارات الذي أقيم في الفترة بين 28 يناير/ كانون الثاني إلى 1 فبراير/ شباط 2016 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتجمع تيغوان الجديدة بين الميزات التكنولوجية المبتكرة، والأداء العالي على الطرقات الوعرة، والتصميم المميز، ما يجعل من السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) مثالية للتنقل بثقة وحرية في "الغابة الحضرية". ويمكن ملاحظة مدى نضوج التصميم من الوهلة الأولى، حيث أصبحت خطوطها أكثر انسيابية وحدة ودقة، مستعرضة لغة التصميم الجديدة لـ"فولكس واغن".

بهذه المناسبة قال المدير الإداري لـ"فولكس واغن الشرق الأوسط"، توماس ميلز: "تحتضن قطر العديد من مشاريع التطوير الجديدة، ومن أحدثها مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، مما يجعلها مكانا مثاليا لوصول تيغوان الجديدة الأكثر ابتكارا التي صممت لتلبية متطلبات السائق الحديثة مع تصميم جريء وميزات تكنولوجية مبتكرة".

يذكر أن النموذج الجديد هو الجيل الثاني من سيارة الدفع الرباعي المدمجة التي أطلقتها "فولكس واغن" للمرة الأولى في العام 2007، ونجحت حتى الآن في بيع أكثر من 2.6 مليون مركبة حول العالم.

كما عرضت الشركة أيضا للمرة الأولى في المنطقة وعبر معرض قطر للسيارات كلا من طرازات بيتل كابريوليه، وباسات الجديدة، وجي تي آي كلوب سبورت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً