العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

كايهيل يتحدث عن امكانية السير على خطى تيري والرحيل عن تشلسي

اعترف قلب الدفاع الدولي الانجليزي غاري كايهيل بأنه قد يلحق بزميله القائد جون تيري ويترك تشلسي في نهاية الموسم اذا لم يتمكن من شق طريقه مجددا الى التشكيلة الاساسية لفريق المدرب الهولندي غوس هيدينك.

وفاجأ تيري الجميع يوم الاحد بعدما اعلن بان ادارة تشلسي قررت عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، ما يعني انه يخوض موسمه الاخير مع النادي اللندني الذي دافع عن الوانه لمدة 18 عاما وتوج معه بـ 16 من الالقاب الـ25 التي أحرزها الـ"بلوز" في تاريخه وتبقى ابرزها على الاطلاق في دوري أبطال أوروبا العام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الالماني في معقله "اليانز ارينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

ويبدو ان تشلسي سيخسر مدافعا اخر الصيف المقبل في حال لم يعط كايهيل فرصة اللعب اساسيا مع الفريق بعدما اكتفى بالمشاركة مرتين كأساسي في الدوري الممتاز منذ نوفمبر الماضي.

واعترف لاعب بولتون السابق الذي لعب دورا أساسيا في فوز تشلسي بالدوري المحلي وكأس الرابطة الموسم الماضي ودوري أبطال اوروبا والكأس المحلية عام 2012 والدوري الاوروبي عام 2013، بان استبعاده المفاجىء عن التشكيلة الأساسية قد يؤثر على حظوظه بالمشاركة مع المنتخب الانجليزي في نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل في فرنسا.

وكشف كايهيل (30 عاما) انه تحدث مع هيدينك بشأن وضعه في الفريق، قائلا: "تحدثت معه وكان منفتحا واللقاء كان مفيدا وايجابيا جدا. من الواضح اني أريد مواصلة المشوار مع النادي. لقد وقعت معه لاربعة اعوام منذ اشهر معدودة وهذا الامر يظهر بأني أريد التواجد هنا. انا مستقر هنا. حصدت الكثير من النجاح هنا وعائلتي مستقرة هنا".

وواصل: "لكن في نهاية المطاف، اشعر باني اريد لعب المزيد من المباريات، لطالما اردت ذلك. أريد دائما أن ألعب عددا كبيرا من المباريات. إنه أمر ايجابي. الناس ينتقدون اللاعبين السعداء بتقاضي رواتبهم وهم جالسون على مقاعد الاحتياط. انا لست من هذا النوع. اريد التواجد على أرضية الملعب وأن أكون جزءا كبيرا مما يحصل اذا كان باستطاعتي ذلك".

وقد يكون الاعلان عن رحيل تيري في نهاية الموسم شيئا ايجابيا لكايهيل لانه سيفتح الباب امامه ليكون الركيزة الاساسية في قلب الدفاع على الأمد الطويل، لكن على مدافع استون فيلا السابق الذي يثير اهتمام ليفربول ومدربه الالماني يورغن كلوب، الاكتفاء حاليا بالانتظار والامل بأن يحظى بمباركة هيدينك الذي اشركه اساسيا في مباراة الاحد ضد ميلتون كينس دونز (5-1) في الدور الرابع من مسابقة الكأس.

وقد يحظى كايهيل بفرصة اللعب اساسيا مجددا في لقاء الاربعاء ضد واتفورد في الدوري حيث يبحث النادي اللندني عن مواصلة صحوته والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي بقيادة مدربه الهولندي الموقت.

ويرى كايهيل بان تشلسي بدأ يستعيد مستواه السابق تدريجيا، مضيفا: "من الواضح ان النصف الاول من الموسم كان كارثيا لكن يبدو اننا نسير حاليا في الاتجاه الصحيح. عندما تحقق النتائج المرجوة ولا تخسر المباريات، فذلك يولد الثقة ويعود كل شيء الى ما كان عليه سابقا. لا يمكنني القول بأننا هناك بالكامل (أي أن الفريق استعاد مستوى الموسم الماضي) لكننا نذهب في الاتجاه الصحيح دون ادنى شك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً