العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

"مركز أبوصيبع" يدعم مهرجان "يلا رياضة"

أبوصيبع- مركز شباب أبوصيبع 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن مركز شباب أبوصيبع الثقافي والرياضي أنشطته الرياضية للعام الجديد، بإقامة الكثير من الدورات الرياضية المصغرة على ملاعب القرية.

وأقام المركز بطولة مصغرة للاعبين الكبار فوق الـ40 عاما، حيث حظيت بمشاركة كبيرة من قبل اللاعبين القدامى.

كما نظم بطولة أخرى للاعبين تحت 18 عاما، إذ لقيت مشاركة واسعة من قبل اللاعبين الشباب.

وعلاوة على ذلك، فقد تواصلت فعالية المشي التي أقرها المركز سابقا، حيث تقام هذه الفعالية بشكل أسبوعي.

من جهته، اعتبر رئيس اللجنة الإعلامية بالمركز فيصل الزاكي أن الأنشطة التي أقامها المركز مؤخرا تأتي ضمن الخطة الداعمة للمهرجان الرياضي المفتوح "يلا رياضة"، والذي ستنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة يوم السبت المقبل على استاد البحرين الوطني.

وأكد الزاكي أن إقامة الأنشطة في هذا الوقت بالتحديد يأتي لتشجيع منتسبي مركز أبوصيبع على المشاركة الفاعلة والهادفة في المهرجان.

وأشار إلى أن حث منتسبي المركز على المشاركة؛ بهدف ضمان نجاح المشاركة الشبابية في المهرجان، مؤكدا أن رئيس المركز صادق سلمان سيكون على رأس الوفد المشارك في فعاليات المهرجان.

وأشاد بفكرة المهرجان التي دشنتها الوزارة مؤخرا، مؤكدا أنها خطوة لتشجيع الشباب على إظهار مختلف مواهبهم وقدراتهم الرياضية في مختلف الألعاب.

وختم حديثه قائلا:"سيواصل المركز عمله بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة؛ لإقامة العديد من الأنشطة على الجانبين الرياضي والثقافي، مثمنا في ذات الوقت بالدعم الكبير الذي يلقاه المركز من قبل وزارة الرياضة وعلى رأسها الوزير هشام بن محمد الجودر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً