العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

ديريك بيكر يصل اليوم لقيادة سلة المحرق

قضى كل حياته التدريبية في الدومنيكان وفنزويلا

 يصل خلال ساعات المدرب الدومانيكي ديريك بيكر لوبيز وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق خلفا للمدرب الإسباني جوزيف بيب كلاروس الذي تخلى الفريق عن خدماته بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق من المنامة في المربع الذهبي لكأس السلة والأخطاء المتعددة التي وقع فيها المدرب.

المدرب لوبيز غير معروف في المنطقة إذ يسبق له العمل في الشرق الأوسط وقضى معظم حياته المهنية في بلده الدومنيكان وكذلك في الجارة فنزويلا إلى جانب عمله مع معسكرات الـ NBA للصغار.

المعروف من سيرة المدرب لوبيز الذاتية أنه يبلغ من العمر 47 عاما وأنه يجيد تدريب الفرق في منتصف الموسم إذ سبق له قيادة أكثر من فريق استبدل مدربه وقاده لتحقيق إنجازات وهو ما شجع المحرق على فكرة التعاقد معه.

لوبيز الذي يصل مساء اليوم سيكون أمام مهمة صعبة إذ أنه سيقود سلة المحرق في تدريب غد الأربعاء وهو التدريب الأخير قبل مباراة الفريق المصيرية أمام الأهلي في كأس السلة.

هذا المدرب على عكس المدرب الاسباني يمتاز بالهدوء المطلوب والقدرة على إدارة المباريات الحساسة كما انه قادر على اختيار التشكيلة المناسبة التي يستطيع من خلالها المحرق المنافسة على بطولات السلة المحلية.

المشكلة الوحيدة أمام المدرب الجديد ستكون في ضيق الوقت الذي يفصل توليه المسئولية والمباراة المصيرية ضد الأهلي وهو ما يتطلب منه جهود مضاعفة للتعرف على الفريق في ظرف ساعات، فهل ينجح في مهمته؟!.

من جانب آخر أقال المحرق صباح اليوم (الثلثاء) بشكل رسمي مدرب فريقه الاسباني بيب كلاروس وذلك بعد اجتماع إدارة الفريق معه وتسليمه رسالة الإقالة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً