العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

فاردي يقهر ليفربول ويعزز صدارة ليستر للدوري الإنجليزي

عزز فريق ليستر سيتي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما قاده جيمي فاردي للفوز على ضيفه ليفربول /2صفر الثلثاء (2 فبراير/ شباط 2016) في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وانفرد ليستر سيتي بالصدارة برصيد 50 نقطة بفارق ثلاث نقاط امام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي فاز على مضيفه سندرلاند /1صفر وبفارق خمس نقاط امام توتنهام الذي تقدم إلى المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه نورويتش سيتي /3صفر في الوقت الذي تعادل فيه ارسنال سلبيا مع ضيفه ساوثهامتون ليتراجع إلى المركز الرابع بفارق خمس نقاط ايضا عن الصدارة.

وفي مباراة أخرى عمق ويستهام يونايتد جراح ضيفه استون فيلا وفاز عليه /2صفر.

وواصل ليستر خطواته الثابتة في صدارة الدوري الإنجليزي محققا فوزه الرابع عشر مقابل ثمانية تعادلات وهزيمتين فقط بفضل تألق فاردي الذي سجل هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين 60 و71.

وعزز فاردي موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 18 هدفا.

وعلى ملعب أوف لايت تقمص المهاجم الأرجنتيني سيرخيو اجويرو دور البطولة وسجل هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة 16.

وانفرد سيتي بمركز الوصيف برصيد 47 نقطة وتجمد رصيد سندرلاند عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفشل ارسنال في اقتناص الفوز من ضيفه ساوثهامبتون ليحصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع مقابل 34 نقطة لساوثاهمبتون في المركز الثامن.

وصعد توتنهام إلى المركز الثالث برصيد 45 نقطة بفضل فوزه على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ديلي الي في الدقيقة الثانية وهاري كين من ضربة جزاء في الدقيقة 30 ثم هاري كين مجددا في الدقيقة الأخيرة.

وتوقف رصيد نورويتش سيتي عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.

وقاد ميشيل انطونيو ولاعب الوسط السنغالي شيخو كوياتي فريقهما ويستهام يونايتد للفوز على استون فيلا بهدفين نظيفين جاءا في الدقيقتين 58 و.88

ولعب استون فيلا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 17 بعد طرد المهاجم الغاني      جوردان ايو.

وظل استون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 13 نقطة ورفع ويستهام رصيده إلى 39 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:45 ص

      ليفربول يعاني من الحراسه ويعاني من عدم وجود هداف بعد خروج سواريز واصابة ستورج والان كوتينيو
      اما اللاعب بنتيكي هو مهاجم استون فيلا السابق وهناك فرق لما تلعب مع فريق مثل ستون فيلا وفريق مثل ليفربول في ليفربول لن تكون انت النجم الوحيد لكي تصلك جميع الكرات بعكس ستون فيلا متديل الترتيب

    • زائر 1 | 1:39 ص

      انا الى الان انتظر خسارة ليستر سيتي المنصه الانكليزيه ولكن هناك لاعب اسمه جيمي فاردى هاى اللاعب يذكرني بلاعب فريق الحد خليفىة جبارة في السبعينات عندما يهز شباك العربي والاهلي والمحرق وفي النهاية مركزه الرابع هاى الي سوف يحصل للستر سيتي

اقرأ ايضاً