العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

سلمان بن ابراهيم يبحث مع هزاع بن زايد مستجدات تنظيم كأس آسيا 2019

مؤكداً إيمانه المطلق بقدرة الإمارات على إنجاح الحدث الكبير

أبوظبي – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن إيمانه المطلق بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم منافسات كأس آسيا 2019 بأفضل صورة ممكنة عطفاً على ما تمتلكه من مزايا فريدة تضعها في مصاف الدول المتقدمة وبناء على سمعتها الطيبة في مجال استضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

جاء ذلك لدى لقاء الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مع مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بحضور رئيس مجلس إدارة الإتحاد يوسف السركال ونائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين محمد ثاني الرميثي، ورئيس اتحاد الجودو والمصارعة محمد بن ثعلوب، والأمين العام لاتحاد الكرة محمد عبد الله بن هزام الظاهري.

وتم خلال اللقاء استعراض مستجدات الأمور المتعلقة بتنظيم منافسات كأس آسيا 2019 وجهود اللجنة المنظمة للبطولة على صعيد دفع عجلة التحضيرات حسب الخطط الزمنية المعتمدة، كما تم بحث العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية وسبل تطويرها بما يعود بالرقي والازدهار على مختلف دول القارة.

واستعرض الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء أهم مرتكزات الرؤية والمهمة الجديدتين للاتحاد القاري والتي تم إطلاقهما في العاصمة القطرية الدوحة الأسبوع الماضي منوهاً إلى أن البرامج والمبادرات التي يتبناها الاتحاد القاري تهدف بمجملها إلى تطوير مختلف جوانب المنظومة الكروية الآسيوية.

 من جهته أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد خلال اللقاء بالدور المهم الذي يضطلع به الاتحاد الآسيوي برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للارتقاء بلعبة كرة القدم في قارة آسيا منوهاً بالجهود التي يبذلها الاتحاد القاري لدفع عجلة الاحتراف الآسيوية وتحقيق المكانة العالمية التي تستحقها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً