العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

الصالح يؤكد أهمية التعاون بين "الشورى" و"الإسكان" للخروج بقانون يراعي تطلعات المواطنين

لدى استقباله لسعادة وزير الإسكان

أكد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح على أهمية التعاون والتنسيق بين مجلس الشورى ووزارة الإسكان للخروج بقانون حديث للإسكان يراعي تطلعات المواطنين وينظم تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بهذا المجال لهم وبكل كفاءة، خاصة في ظل ما يمثله السكن من أهمية بالغة لاستقرار الأسرة.

جاء ذلك لدى استقباله صباح اليوم الأربعاء (3 فبراير/ شباط 2016)، لوزير الإسكان باسم الحمر، حيث أشاد رئيس مجلس الشورى بالإنجازات التي تحققها وزارة الإسكان على مدى الأعوام الماضية، والتي تمكنت من إحراز تقدم ملموس في مجال توفير هذه الخدمة لشريحة كبيرة من المواطنين، بالإضافة إلى المشاريع التي تعمل عليها في الوقت الحالي، مشدداً على دعم مجلس الشورى لكل ما من شأنه تسهيل عمل الوزارة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في هذا المجال.

هذا وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين مجلس الشورى ممثلاً بلجنة المرافق العامة والبيئة ووزارة الإسكان لإنجاز مشروع قانون في شأن الإسكان والجهود المبذولة لإنجازه خلال دور الانعقاد الحالي، خاصة بعد إنجاز المجلس لغالبية المواد التي تضمنها وإعادة عدد محدود منها للجنة لمزيد من الدراسة، حيث أكد معالي رئيس مجلس الشورى على أهمية مواصلة الجهود للوصول لصيغ توافقية تراعي كافة الجوانب التي أثارها أصحاب السعادة أعضاء المجلس خلال مناقشة مشروع القانون والملاحظات التي أبداها أعضاء اللجنة إلى جانب مرئيات الوزارة، بما يساهم في إنتاج قانون قوي يكون موضعاً للفخر والاعتزاز من الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:12 ص

      الى وزير الاسكان المحترم .. في قريه الديه من هم يعانون من اهمال طلباتهم. وفي جلسه عقدة مع مسؤلين في القريه اتضح ان هناك اشخاص مر على طلبهم 24 سنه واكثر واقل. وانا من من ينتظرون الامل . السؤال لماذا لا يكون لنا منطقه اسكان للقريه؟؟ وفي اي عام ؟؟
      نحن نشكر متابعتكم لشؤن المواطن ولكن ضاق الصبر يعني ننتظر25 سنه حق تحصل بيت .. والله لازم اصيدنا مثل ماصاد المرحوم يوم مات في وزاره الاسكان . نتمنى ان تصل الرساله لمن يهمه الامر ....قريه الديه

    • زائر 4 | 10:03 م

      بسيطة ياسادة
      اعطوا كل ذي حق حقه
      17 سنه في ايجار

    • زائر 3 | 5:59 ص

      الى من يهمه المر .

      كتاب من الدهب وين الوعد يا الاسكان وين الفقير ماله مكان أين انت ياوزير باسم الحمر عني باح صوتي وانا انشدك من عالي م ح م د اليس لكم قلب أين انت .. أني اموت من المرض وضيقه أنا مصاب بمرض لا استطيع التنفس .

    • زائر 2 | 5:57 ص

      الى من يهمه المر .

      الي سيدي وزير الاسكان انا من يناشدك من شهر رمضان الي الن من عالي قدمت الي لجنت وزرتكم طلب استعجال وحده اشلون يحول طلبي الي شقه هنا تنقظ او تحريف في الرساله او اشتبه لد اطلب ولتمس من سيدي اعادت النضر في طلبي لكون صريحن معكم انا ارفض الشقه لمادا لني اعني من مرض و مرض ضيقه م ح م د.

    • زائر 1 | 5:51 ص

      ..

      قانون ويش مثلا
      أصحاب الطلبات القديمة الا وعدها الوزير
      مقابل لم يفي بوعده بصيرون ليهم ببلاش
      تعويضا عن التصاريح
      1993-1994-1995
      او بتعطونهم بدل 100 أزيد من 200

اقرأ ايضاً