العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

كأس اسبانيا: برشلونة يلتهم فالنسيا بسباعية بيضاء

وضع برشلونة حامل اللقب قدما في النهائي بعدما التهم ضيفه فالنسيا 7-صفر الأربعاء (3 فبراير/ شباط 2016) في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

على ملعب "كامب نو" وامام أكثر من 60 ألف متفرج، تفنن الاوروغوياني لويس سواريز والارجنتيني ليونيل ميسي في زيارة شباك الضيوف فازدادت محنة مدربهم الجديد الانكليزي غاري نيفيل الذي لم يكن يأمل الكثير في مواجهة فريق لم يخسر في 28 مباراة متتالية.

واهتزت شباك فالنسيا الذي تأهل بشق النفس الى نصف النهائي ولم يحقق الفوز في 8 مباريات باشراف نيفيل في الدوري، 3 مرات في اقل من نصف ساعة افتتحها سواريز بعد ان قاد البرازيلي نيمار هجمة معاكسة وأرسل له كرة متقنة داخل المنطقة في الجهة اليمنى تابعها بيمناه في الشباك (7).

واضاف سواريز الهدف الثاني بعد تمريرة من اليكس فيدال (12)، وسجل ميسي الثالث بمساعدة نيمار الذي كان صانع العاب ماهرا في اللقاء (29).

وتلقى فالنسيا ضربة قاسية ومؤلمة في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بطرد مدافعه الالماني شكودران موستافي بالحمراء مع ركلة جزاء لمخاشنته ميسي فشل نيمار في ترجمتها الى هدف رابع (45+3).

وفي الشوط الثاني، اضاف ميسي الهدف الثاني الشخصي والرابع لاصحاب الارض مستفيدا من كرة سواريز (58)، وأكمل النجم الارجنتيني الـ"هاتريك" بمجهود فردي بعد ان غربل عدة لاعبين (74).

بدوره، أكمل سواريز الهاتريك الشخصي من ضربة رأس (83) إثر عرضية من البديل البرازيلي ادريانو، ثم السوبر هاتريك بعد تمريرة بينية من البديل التركي اردا توران (88).

ويلعب غدا في ذهاب نصف النهائي اشبيلية مع سلتا فيغو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:44 م

      انتصار ولا أروع للبارسا
      مباراة كاملة .. بس لو سجل نيمار

اقرأ ايضاً