العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

لوس أنجليس جلاكسي يضم الهولندي نايجل دي يونغ

كارسون (الولايات المتحدة) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

يستمر نادي لوس أنجليس جلاكسي الأميركي لكرة القدم في عقد صفقات ضم لاعبين من العيار الثقيل، إذ أعلن النادي أمس (الأربعاء) عن تعاقده مع لاعب وسط الميدان الهولندي نايجل دي يونغ، لينضم إلى كوكبة النجوم الذين تعج بهم صفوف الفريق مثل ستيفان جيرارد وأشلي كول وروبي كين وجيوفاني دوس سانتوس.

ووصل دي يونغ، أحد العناصر الرئيسية في تشكيل المنتخب الهولندي خلال عدة سنوات، إلى الدوري الأميركي لكرة القدم، بعد أن فسخ تعاقده مطلع الأسبوع الجاري مع نادي ميلان الإيطالي، الذي كان يمتد تعاقده معه حتى 2018.

ولم يعلن النادي الجديد للاعب الهولندي عن تفاصيل أو مدة تعاقده معه.

ومن جانبه، أعرب المدير الفني للوس أنجليس جلاكسي بروس ارينا عن سعادته بانضمام دي يونج لصفوف الفريق وقال: "نايجل لاعب وسط ميدان صاحب خبرة كبيرة ستساعد اللاعبين المحيطين به على أن يكونوا أفضل، نحن سعداء بقدومه إلى لوس أنجليس".

وشهدت تحركات النادي الأميركي خلال فترة الانتقالات الحالية نشاطا محموما، إذ أعلن خلال الأسابيع الأخيرة عن ضم اللاعبين الإنجليزي أشلي كول والبلجيكي جيل فان دام.

ويلعب ضمن صفوف فريق المدير الفني بروس ارينا أيضا ستيفن جيرارد، أيقونة نادي ليفربول الإنجليزي طوال 17 عاما والايرلندي روبي كين والمكسيكي دوس سانتوس وأخرون.

وتألق دي يونغ (31 عاما) طوال مسيرته في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ميلان ومانشستر سيتي وهامبورغ وأياكس، بالإضافة إلى أنه شارك مع المنتخب الهولندي في بطولتي كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، ووصل معه إلى المباراة النهائية، و2014 بالبرازيل، عندما احتل منتخب "الطواحين" المركز الثالث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً