العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

أشبيلية يضع قدما في نهائي كأس ملك أسبانيا برباعية في سلتا فيجو

 أشبيلية (أسبانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

 قطع أشبيلية أكثر من نصف الطريق نحو التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / صفر على ضيفه سلتا فيجو في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة الخميس (4 فبراير/ شباط 2016).

وبات الفريق الأندلسي، الذي يبحث عن لقبه السادس في البطولة، قريبا للغاية من التأهل إلى النهائي، حيث يكفيه الخسارة بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب التي ستقام بملعب بالايدوس (معقل سلتا) يوم الخميس القادم، فيما أصبحت مهمة سلتا صعبة للغاية، حيث يتعين عليه الفوز بخماسية بيضاء على الأقل من أجل الاستمرار في البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أشبيلية بهدف حمل توقيع عادل رامي في الدقيقة 45، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها زميله كيفن جامييرو في الدقيقة .28

وفي الشوط الثاني، استغل أشبيلية الهفوات الدفاعية القاتلة التي ارتكبها لاعبو سلتا ليسجل جامييرو الهدفين الثاني والثالث للفريق الأندلسي في الدقيقتين 60 و62، فيما تكفل مايكل كرون ديلي بإحراز الهدف الرابع قبل النهاية بأربع دقائق.

وثأر أشبيلية، الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الأسباني، بفارق نقطتين أمام سلتا صاحب المركز السابع، لخسارته أمام سلتا 1 / 2 في مباراتهما ببطولة الدوري التي جرت بينهما في 20 أيلول/سبتمبر الماضي.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى التي تقام بين فريقي برشلونة وبلنسية.

وكان برشلونة قد فاز على بلنسية بسباعية بيضاء في مباراة الذهاب التي جرت في معقله (ملعب كامب نو) الأربعاء، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى النهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً