العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نصرة عيسى حسن خزعل، زوجة الحاج سلمان المخوضر، وشقيقة الأستاذ خزعل، ووالدة كلٍّ من: الشيخ حميد وعبدالحسين وعبدالأمير وعبدالنبي وجعفر وصلاح. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس الكبير، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى راشد محمد شويطر، والد كلٍّ من: محمد وعبدالله وعبدالعزيز، وشقيق كلٍّ من: عيسى وحمد وعبدالله، عن عمر ناهز 59 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجدة بَزّة بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم أ/ 1397 شارع 920 الحد 159.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم محمد سلمان بوشرار، والد كلٍّ من: محمد وخليل وصالح، عن عمر ناهز 77 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج علي بن أحمد الحايكي بالمحرق، وللنساء في مأتم الحاجّة مريم المطوّعة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله جميل حسن، ابن أخت الدكتور أحمد عمران، وابن أخ كلٍّ من: الدكتور جاسم وعادل حسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الكراشية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أم نبيل (من المنامة)، أرملة المرحوم الحاج مكي رضي أمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهل البيت، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سلطان مبارك علي صقر الكواري، عن عمر ناهز 95 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد علي كانو بالحد، وللنساء في منزل رقم 1176 طريق 313 الحد 103.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة علي عيسى الحايكي (أم عبدالله)، زوجة سلمان أحمد الحايكي. تقبل التعازي في مأتم الحاج منصور بن نايم بفريج الحياك بالمحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (خارج البحرين)، منى عبدالله عيسى عبدالرزاق (من مدينة المحرق)، أخت كلٍّ من: عيسى ومحمد وإبراهيم وعارف والمرحوم يوسف.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم جعفر (من قرية الديه)، ابن أخ الملا أحمد الكراني.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:50 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون.
      نعزي أهالي المتوفين
      أعظم الله أجركم أيها الإخوة والأخوات.
      إن شاء الله آخر الأحزان.

    • زائر 2 | 5:19 ص

      الله يرحمهم

      الله يرحمهم جميعاً لا تنسون صلاة الوحشة مع دفع الصدقة عن الاموات

    • زائر 1 | 9:20 م

      رحمة الله عليها

      رحمها الله وسائر اموات المؤمنين والمؤمنات الفاتحة

اقرأ ايضاً