العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

"بنك البحرين للتنمية" يسهم في رعاية كأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

ساهمت مجموعة بنك البحرين للتنمية في دعم ورعاية مسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، إذ قام  الرئيس التنفيذي للمجموعة نضال صالح العوجان بتسليم "شيك" الرعاية إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة  آل خليفة.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بدعم بنك البحرين للتنمية لبطولة كأس جلالة الملك، وذلك ما يؤكد حرص المسئولين في بنك البحرين للتنمية على دعم الفعاليات الرياضية المتميزة في مملكة البحرين، خاصة وأن هذه البطولة تحمل اسم عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتحظى بمتابعة واسعة من قبل الجمهور الكروي والشارع الرياضي بشكل عام.

وأعرب علي بن خليفة عن شكره وتقديره لجميع أعضاء مجلس إدارة بنك البحرين للتنمية على دعمهم للبطولة مما يسهم في إنجاحها ورفع قيمتها التسويقية.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية السيد نضال صالح العوجان إلى أن المجموعة قد حرصت على تسجيل اسمها كإحدى الشركات الداعمة للمسابقة، إذ أن المسيرة الناجحة للبطولة والاسم الكبير الذي تحمله يحّتمان على المجموعة المتابعة والدعم مع اتحاد الكرة.

وعبرّ العوجان عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للاتحاد البحريني لكرة القدم والقائمين عليه وفي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكدا على قدرة الاتحاد على مواصلة نجاحاته في تنظيم مسابقة أغلى الكؤوس، كما أشار إلى أهمية التعاون والشراكة بين مختلف المؤسسات في مملكة البحرين والاتحاد البحريني لكرة القدم، ودعم الأنشطة الرياضية المختلفة في المملكة والتي تعكس مسؤولية هذه المؤسسات تجاه دعم الشباب البحريني وتوظيف طاقاته في برامج مفيدة ونافعة.

كان ذلك أثناء الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد وعضو مجلس الإدارة عارف المناعي ومدير الاتصال والتسويق بالاتحاد محمد القوتي لمقر البنك في المنطقة الدبلوماسية يوم الخميس الماضي، إذ كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للمجموعة نضال صالح العوجان ومدير إدارة الموارد البشرية والإعلام والاتصالات حسن خليل البنمحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً