العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

فوز سنترال وبانفيلد ورافاييلا في افتتاح الدوري الأرجنتيني

 

استهل روساريو سنترال أحد المرشحين للقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم هذا الموسم مسيرته في البطولة بالفوز الهزيل 1/صفر على ضيفه جودوي كروز مساء الجمعة في المرحلة الأولى من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز بانفيلد على خيمناسيا لابلاتا 2/ صفر وأتلتيكو رافاييلا على مضيفه هوراكان 1/صفر.

واحتل روساريو سنترال المركز الثاني في المجموعة الأولى بالمسابقة بفارق هدف خلف بانفيلد فيما تصدر أتلتيكو رافاييلا المجموعة الثانية من المسابقة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وقسمت فرق البطولة هذا الموسم على مجموعتين تضم كل منها 15 فريقا.

واستغل مارسيلو دلجادو تمريرة عرضية لعبها زميله بابلو ألفاريز من الناحية اليمنى وسددها إلى داخل المرمى في الدقيقة 26 ليكون الهدف الوحيد للمباراة.

وقال المدير الفني لروساريو سنترال إدواردو كوديت: "كان أداء جيدا من الفريق. أرى أن الفريق قدم أداء جيدا نظرا لكونها المباراة الافتتاحية لمسيرته في الموسم. لدينا فريق رائع ونستعد حاليا لأربعة شهور عصيبة".

وكان روساريو سنترال أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ليصبح أحد المرشحين للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

وفي إطار المجموعة الأولى أيضا، تغلب بانفيلد على خيمناسيا لابلاتا بهدفين سجلهما والتر دانيال إيرفيتي وليهوي بريكودا في الدقيقتين التاسعة و82.

وفي المجموعة الثانية، فاز أتلتيكو رافاييلا على مضيفه هوراكان بهدف من نيران صديقة إذ سجله ماورو بوجادو لاعب هوراكان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً