العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

وفد بعثة الحج يتوجه للسعودية للتباحث بشأن ترتيبات موسم العام  

يتوجه غداً الأحد (7 فبراير/ شباط 2016) وفد بعثة البحرين للحج برئاسة رئيس محكمة الاستئناف العليا الشرعية رئيس بعثة البحرين للحج الشيخ عدنان بن عبدالله القطان إلى المملكة العربية السعودية لحضور الاجتماع السنوي الذي يجمع بين كل من المسئولين بوزارة الحج السعودية وبعثات حجاج بيت الله الحرام.

ومن المتوقع أن يلتقي القطان بوكيل وزارة الحج السعودية للتباحث بشأن موسم الحج والاطلاع على متطلبات واستعدادات الوزارة لهذا العام، من جانب آخر سيلتقي القطان برؤساء مجالس إدارات المؤسسات الخدمية ذات العلاقة بغرض الحصول على أفضل الخدمات لراحة حجاج البحرين، ومن أهم المؤسسات التي سيلتقيها الوفد مؤسسة مطوفي جنوب آسيا والتي يرأس مجلس إدارتها في هذه الدورة رأفت بدر حيث ستطرح عدة مواضيع للمناقشة، من ضمنها معوقات وصعوبات العام الماضي وضرورة السعي لتفاديها في موسم هذا العام.

وقال القطان بأن زيارة وفد بعثة البحرين، تأتي استجابة لدعوة وزير الحج السعودي بندر بن محمد حجار لحضور الاجتماعات التنسيقية لبعثات الحج وذلك لاستعراض أهم الترتيبات والخطط التي وضعتها وزارة الحج السعودية تمهيداً لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين من مملكة البحرين.

وأشار القطان إلى أن الاجتماعات ستتضمن مناقشة جميع المعوقات والسلبيات التي واجهت الحملات والحجاج في موسم العام الماضي، موضحاً أن من أهم أهداف البعثة تذليل كافة الصعوبات والسعي لتحسين نوعية ومستوى الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام القادمين من البحرين، موضحاً بأنهم مسئولون عن سلامة الحجاج وأمنهم وصحتهم وراحتهم وتمكينهم من أداء نسكهم على الوجه الأكمل تقرباً إلى الله تعالى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:26 م

      نرجو من فضيلة الشيخ عدنان الإصرار على رفع كوتة البحرين كما كانت منذ ثلاث او اربع سنوات ليتسنى للحملات تقديم أفضل الخدمات وتخفيض الأسعار التي كانت العائق على المواطنين لتأدية فريضة الحج. كما نرجو أن تكون خدمات المخيمات سهلة وميسرة مع الإصرار بتسليم المخيمات في 28 ذو القعدة.

اقرأ ايضاً