العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

موناكو بعشرة لاعبين يهزم نيس وليون يسحق آنجيه بثلاثة في الدوري الفرنسي

تغلب موناكو على النقص العددي في صفوفه وأحرز فوزا ثمينا ومتأخرا 1 / صفر على نيس السبت (6 فبراير/ شباط 2016) في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز ليون على مضيفه آنجيه 3 / صفر.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز باستيا على تروا 2 / صفر وفوز ريمس على كان بذات النتيجة وتعادل لوريان مع مونبلييه 1 / 1 وتعادل تولوز مع نانت سلبيا وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة أجاسكيو مع جانجان.

وعزز موناكو موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 45 نقطة ليوسع الفارق إلى ست نقاط مع نيس صاحب المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم شهدت الدقيقة 48 طرد نبيل درار نجم موناكو لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورغم النقص العددي في صفوفه، انتزع موناكو الفوز بالهدف الذي سجله لاعب الوسط الشاب تيموي باكايوكو في الدقيقة .81

ووجه ليون صفعة قوية إلى مضيفه آنجيه وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كريستوف جاليه ورشيد غزال وكورينتين توليسو في الدقائق 13 و46 و.81

وقفز ليون بهذا الفوز من وسط جدول المسابقة إلى المركز الخامس رافعا رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط خلف آنجيه الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الرابعة للفريق في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة ليهدر فرصة استعادة المركز الثالث في جدول المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً