العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

فاردي يمدد عقده مع ليستر سيتي حتى العام 2019

Jamie Vardy
Jamie Vardy

أعلن نادي ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت تمديد عقد مهاجمه جيمي فاردي حتى العام 2019. وقال فاردي (29 عاماً)، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 18 هدفاً، إنه لم يتردد لحظة في توقيع العقد الجديد. وقال للموقع الرسمي لفريقه على الانترنت: "بالتأكيد مسرور بالقتال لتحقيق شيء خاصةً مع هذا الفريق". وأضاف "لم أعرف روح مثل هذه. أريد أن أكون جزءا فيها لفترة طويلة".

وكان ليستر سيتي قاب قوسين أو أدنى من الهبوط في الموسم الماضي لكنه تغلب اليوم على منافسه مانشستر سيتي 3-1 ليبتعد بالصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه. وكان فاردي يلعب لأحد أندية الدرجة الثانية في إنجلترا قبل أن ينضم لليستر سيتي العام 2012 واستطاع الانضمام للمنتخب الإنجليزي. وقال فاردي: "ليستر لم يظهر أي شيء سوى الإيمان بي منذ اليوم الذي انضممت فيه للفريق ومن الصعب قياس كيف ساعدني هذا الإيمان لتطوير مستواي". وأضاف "سأظل دائما مقدرا للاستثمار الذي أنفقه النادي للتعاقد معي، وسأظل أعمل دائما لأرد هذا الدين".

وأبدى المدير الفين للفريق كلاوديو رانييري سعادته بتجديد عقد فاردي. وقال: "جيمي مقاتل. لقد قام برحلة لا تصدق للوصول عن هذه النقطة في مسيرته المهنية فهو يواصل اللعب كأنها آخر مباراة له". وأضاف "أحب عزمه، وهي صفة أريدها في كل اللاعبين. سعيد للغاية لأنه سيبقى معنا لفترة طويلة".

يذكر أن فاردي كسر الرقم القياسي في عدد تسجيل الأهداف خلال المباريات المتتالية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بتسجيله أهدافا خلال 11 مباراة متتالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:45 ص

      لم يوفق بالامس وكان في قمة مستواه لكن لم يحالفه الحظ بتسجيل هدفين على الاقل من حالتين انفراديتين تصدى له الحارس الانجليزى الاول وزميله في المنتخب بقوة جو هارت

    • زائر 2 زائر 1 | 2:54 ص

      هو ومحرز ما لهم حل

اقرأ ايضاً