العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

مستشفى رويال البحرين يحقق رقم قياسي في عدد مواليده

حقق مستشفى رويال البحرين 3 آلاف حالة ولادة منذ افتتاحه
حقق مستشفى رويال البحرين 3 آلاف حالة ولادة منذ افتتاحه

كشف مستشفى رويال البحرين وبحسب إحصائية العام 2015 بأنه استقبل ومنذ افتتاحه 3000 مولود تمت ولادتهم في المستشفى مما يجعله في مصاف المستشفيات الرائدة في قسم الولادة بمملكة البحرين كما وشهد المستشفى تزامناً مع العام الجديد 2016 استقبال خمسة مواليد جدد في اليوم الأول في السنة الجديدة.

ويتميز قسم النساء والولادة بمستشفى رويال البحرين بتقديم الرعاية الطبية المتميزة والخدمات المتكاملة لجميع الأمهات سواء قبل الولادة أو الرعاية اللازمة لما بعد الولادة علاوة على العديد من باقات الحمل والولادة للمتابعة والفحص والاستشارة مثل باقات العناية بالحوامل، العناية قرب فترة الولادة، الولادات القيصرية، تقنيات الاسترخاء والتمارين إضافة إلى باقات الولادة في أحد أجنحة الولادة المتميزة.

ويتميز هذا القسم بكادر طبي متخصص ذو كفاءة عالية في اجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية، جراحات المنظار، استشارات وعلاج العقم، معاينات وعلاج العقم بالتلقيح الصناعي وجميع ما تحتاجه المرأة من فحوصات هامة مثل الفحوصات الجينية، تحليل الكروموسومات، الاستشارة الوراثية، طب الفترة المحيطة بالولادة وجراحة المناظير علاوة على إطلاق البرنامج المتكامل لإزالة علامات تمدد جلد المرأة  بعد الحمل والولادة باستخدام أحدث ما توصلت إليه تقنية الليزر بواسطة جهاز "Fotona Intimalase" وتشمل هذه الباقة إزالة علامات التمدد بالليزر عن طريق إعادة تصحيح الجلد، باقة تجديد نسيج الجهاز التناسلي، باقة علاج السيلوليت وباقة علاج السلس البولي للنساء.

 وفي هذا الاطار صرح رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري، قائلاً: "يفخر مستشفى رويال البحرين بتحقيق هذا الانجاز في عدد المواليد منذ افتتاحه والذي يترجم السمعة الطيبة لقسم النساء والولادة بالمستشفى ومستوى جودة الخدمات الطبية والجهود الحثيثة والمتميزة فيه".

وأكد جواهري أن تحقيق المستشفى لهذا العدد من حالات الولادة يجعله في مصاف المستشفيات المتخصصة في مملكة البحرين في مجال أمراض النساء والولادة.

من جانبه أشار مدير الخدمات الطبية بمستشفى رويال البحرين، شريف سعد الله، إلى أن قسم الولادة بمستشفى رويال البحرين قد شهد ولادة الطفل الـ3000 منذ افتتاحه كما نأمل أن يجلب هذا العام الجديد لهؤلاء الأطفال وعائلاتهم وللجميع في مملكة البحرين كل الفرح والخير والسعادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:24 ص

      فعلا كلام الاخت المستشفى جدا مريح و انا من الل كنت اعاني من عدم الانجاب و بفضل الله و الدكتورة كيران حملت و لله الحمد كما ان اسعارهم جيده

    • زائر 4 | 6:15 ص

      لا فعلا أفضل مستشفى في البحرين عندهم خبرة في الولادة علاج أسباب تأخر الحمل
      بسبب وجود الدكتورة المستورة كيران الله يجزاها كل خير
      بفضل الله وثم جهودها وعلمها فرحة قلوب وايد ناس

    • زائر 1 | 1:59 ص

      شنهو هذا دعاية مدفوعة؟

    • زائر 5 زائر 1 | 7:39 ص

      كم اسعارهم

      التكاليف كم ممكن تكون

    • زائر 7 زائر 5 | 1:28 ص

      باقات الولادي تبدي من ظ§ظ¦ظ  د.ب في اعتقادي. اظن تتصل لهم احسن

اقرأ ايضاً