العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

طلال كانو: "يلا رياضة" فكرة حضارية رائعة وتطبيق وتنظيم ناجح

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس النادي الأهلي طلال فؤاد كانو عن سعادته واعتزازه بتنظيم وزارة الشباب والرياضة لمهرجان (يلا رياضة) يوم أمس الأول (الجمعة) بمدينة عيسى الرياضية بالرفاع.

وقال في تصريح بهذه المناسبة لقد أتيحت لي الفرصة حضور جانب من فعاليات المهرجان وبصراحة ما شاهدته وعايشته فاق كل توقعاتي الشخصية مما يعكس جهود المنظمين وما قامت به وحرصت علية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأخ العزيز هشام الجودر وفريق العمل المساعد ولجان المهرجان والرعاية ممثل عاهل البلاد المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأضاف رئيس النادي الأهلي أن المهرجان حقق العديد من الأهداف بالتأكيد على أهمية الرياضة وكان مظهرا حضاريا وأنت تشاهد الجميع يمارس الرياضة في حرية ونشاط بعيدا عن كل الاعتبارات ومختلف شرائح وطبقات المجتمع من الجنسين ومن مختلف الأعمار ولكونها التجربة الأولى فالأبد أن تبرز بعض الملاحظات التنظيمية والفنية وأنا على ثقة بأن الإخوة المنظمين وعلي رأسهم هشام الجودر حريصين على سماع وتلمس ملاحظات وأراء الجمهور وذلك من خلال وضع إلية لتقيم المهرجان فمثلا بعض الألعاب لم تكن مناسبة لطبيعة المهرجان فيما افتقدنا بعض الفعاليات التي كنا نتمنى وجودها وكان بالإمكان استقطاب أعداد أكبر من الجاليات المقيمة بالمملكة.

وأضاف "أتمنى بعد الانتهاء من تقيم المهرجان وإعلان نتائج التقييم للرأي العام أن يبدأ العمل مبكرا في الإعداد للمهرجان الثاني 2017".

وأختتم رئيس النادي الأهلي تصريح قائلا: "من المفيد أشراك الجمهور والمعنيين في تقيم المهرجان حتى لو كان ذلك بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً