العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

إغلاق مؤقت لموقف سيارات "D " بمطار البحرين الدولي يوم غدٍ الاثنين

تحضيراً للأعمال الإنشائية الجارية لمبنى المسافرين الجديد

المحرق - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تود شركة مطار البحرين الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي أن تنوه بأنه اعتبارًا من يوم غدٍ الاثنين (8 فبراير / شباط 2016) سيتم إغلاق موقف سيارات "D" حتى يوم السبت الموافق (20 فبراير / شباط 2016)، وذلك ضمن الجهود لتحديث مطار البحرين الدولي، وتماشياً مع الأعمال الإنشائية لمبنى المسافرين الجديد بالمطار.

نظرا لحركة المرور الكثيفة المتوقعة، على جميع المسافرين الوصول مبكرا إلى مبنى المطار لتجنب أي تأخير محتمل.

تعمل شركة مطار البحرين بشكل وثيق مع شركة مطار البحرين لإدارة المرافق لضمان الحد الأدنى من الاضطرابات في حركة الركاب بمطار البحرين الدولي. وعليه ستقوم شركة مطار البحرين بتوفير موقف إضافي "”Overflow للسيارات كحل بديل للتعويض عن إغلاق موقف سيارات “D” كما وسيتم زيادة توفير حافلات النقل للحفاظ على سرعة الخدمة للمسافرين.

وتود شركة مطار البحرين طمأنة المسافرين بأنها تعمل بشكل دائم على ضمان تلبيتها لكافة احتياجاتهم مع الحرص على توفير أفضل الخدمات.

للمزيد من المعلومات، يرجى من المسافرين الاتصال مباشرة بمسؤول مواقف السيارات يقديب سانغوان بشركة مطار البحرين لإدارة المرافق على 97336022075+





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:58 ص

      ادارة المواقف مبندين الباركات b و c و احين d و ما في الا ابعد باركات e مفتوحة و مو مفرين مواصلات من الصبح انتظرت اكثر من نص ساعة انتظر الباص و اخرتها رحت المطار مشي في الجو بارد عقب ما اكد لي الموظف ان تلمواصلات تتاخر بسبب تبديل الشفت و انهم اشتكوا عدة مرات و المسوؤلين غير مهتمين بالموضوع مع العلم ان المفروض كل ظ،ظ¥ دقيقة باص

اقرأ ايضاً