العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

ناصر بن حمد: السباق تطلب جاهزية خاصة وإصرار الفرسان ساهم في النجاح

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلت ردود الفعل الإيجابية بعد ختام كأس حضرة صاحب الجلالة الملك للقدرة والتي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وحقق لقبها فارس اسطبل فكتوريوس فهد هلال الخاطري فيما حقق لقب الناشئين فارسة اسطبلات الخالدية دانة البنغدير وسط مشاركة كبيرة من قبل فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق الملكي بالمركز الأول في البطولة الغالية مشيرا إلى أن فريق فكتوريوس كان حاضرا في البطولة بشكل متميز الأمر الذي ساهم في تحقيق فارسه الخاطري للقب.

وأشار ناصر بن حمد أن الانجاز الكبير الذي تحقق يحسب إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع في الفريق الملكي موضحا بأن هذه الجهود أثمرت انتصارات عديدة للفريق وأضاف بأن السباق كان قويا وصعبا، والمنافسة لم تكن سهلة، وخصوصا أن الرغبة كانت كبيرة لدى جميع الفرسان في الفوز وتحقيق المركز الأول بهذه البطولة، مشيرا إلى أن اللقب غال ويهم كل المشاركين في السباق.

وكشف ناصر بن حمد إلى أن الأجواء المتغيرة التي سادت البحرين يوم السباق لم تشكل عائق أمام الفرسان بل شكلت تحديا للفرسان من اجل المنافسة على اللقب.

 

دعيج بن سلمان: نتائج الإثارة

أعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الملكي في سباق كأس عاهل البلاد، واصفا فوز الفريق الملكي بالمركز الأول بأنه ثمرة للجهود التي بذلت والاستعداد الجيد لهذه البطولة، وثمرة لتوجيهات قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد وحرص على الاستعداد الجيد والمبكر لهذه البطولة.

وأضاف دعيج بن سلمان بأن هدف الفريق منذ بداية الموسم كان الفوز بكأس عاهل البلاد لهذا الموسم، لذلك جاءت الاستعدادات قوية ومبكرة من أجل تجهيز الخيل لهذه البطولة العزيزة والغالية على الجميع والتي تحمل اسم الفارس الأول في البحرين عاهل البلاد، مضيفا بأن الفريق عمل وفق استراتيجية وخطط معينة منذ بداية الموسم لنيل لقب البطولة وقد تحقق ذلك.

وعن المستوى الفني للسباق قال دعيج بن سلمان بأن السباق كان مثيرا وممتعا، وتغير مراكز الفرسان في كل جولة يؤكد قوة السباق وإثارته، مضيفا بأن الفريق الملكي تدرب على كافة الاحتمالات ووضع الخطط المناسبة للتعامل مع كل مرحلة ونجح الفريق في تطبيق هذه الاستراتيجية التي قادت الفريق إلى الفوز.

 

خالد حسن: المراكز المتقدمة هدفنا

من جانبه أكد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد حسن أن بطولة كأس الملك تعتبر من البطولات القوية في المنطقة في المنطقة، فهي تشهد الحماس القوي والاهتمام الواسع والكبير من قبل كل الفرسان والإسطبلات للمشاركة في أغلى المسابقات، وأشار إلى أن الفريق الملكي كان حريصا على الفوز بالمركز الأول وتحقيق النتائج الايجابية في هذا السباق الغالي، مشيرا إلى قوة المنافسة من قبل الفرسان المشاركين وأشاد الدكتور خالد بتوجيهات قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد حرص الفريق على الإعداد المبكر للكأس الغالية والذي كان نتيجتيه فوز الفريق بالمركز الأول في السباق.

 

العويسي: جهود جبارة

ومن جهته أشار الفارس الإماراتي سعيد العويس الذي حقق المركز الثالث في السباق، إلى أن الفوز جاء بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها جميع فرسان الإمارات في هذه البطولة الغالية على الجميع، وأوضح أن المستوى الفني للسباق كان كبيرا مع المنافسة القوية من قبل اغلب الفرسان المشاركين في هذه البطولة الغالية.

وأكد العويسي أن كأس الملك من أبرز وأهم البطولات وأقواها في منطقة الخليج العربي، وأن المنافسة تكون دائما قوية من قبل الفرسان، وأشار إلى أن السباق حفل بمستويات كبيرة ومتميزة وكانت الاثارة حاضرة في جميع مراحله مشيرا إلى أن تطلع إلى تحقيق المركز الأول لكن الحظ لم يحالفه في ذلك معربا عن سعادته الكبيرة بتحقيق المركز المتقدم في هذا السباق القوي والمثير، وقال إن المنافسة كانت قوية وصعبة والبطولة شهدت المشاركة القوية والمميزة من أغلب وابرز الفرسان من الاسطبلات المحلية.

وأشاد العويسي بتحقيق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المركز الثاني في السباق الأمر بعد المنافسة القوية مع فرسان البحرين.

 

البنغدير: سباق صعب وانتصار رائع

أما الفارسة دانة البنغدير التي حلت في المركز الأول في الناشئين عن سعادتها الكبيرة وفرحتها التي لا توصف بفوزها بالمركز الأول في سباق كبير ومميز على كأس حضرة الجلالة.

وأشارت أن الانجاز الكبير الذي تحقق يحسب إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد مع توجيهاته الكبيرة والمتواصلة قبل وأثناء السباق، وأضافت إلى أن السباق كان قويا وصعبا، والمنافسة لم تكن سهلة، وخصوصا أن الرغبة كبيرة لدى جميع الفرسان في الفوز وتحقيق المركز الأول بهذه البطولة، مشيرة إلى أن اللقب غالي ويهم كل المشاركين في السباق.

وأبدت عن سعادتها بهذا الانجاز، وأشادت بكل الجهود التي بذلها الجميع من أجل إنجاح السباق، موضحة أن النجاح الكبير للسباق كان بتواجد نخبة من الفرسان اللذين ساهموا في إثراء السباق من الناحية الفنية.

 

جوهر: حرصت على المنافسة

أما الفارس يوسف فؤاد جوهر الذي حقق المركز الثاني في مسابقة الناشئين فقد عبر عن سعادته الكبيرة بتحقيقه المركز الثاني وأكد أن الفوز جاء متواصلا للإنجازات التي يحققها الفريق في سلسلة مشاركاته في منافسات القدرة البحرينية، معبرا عن سعادته خصوصا في الفوز بمركز متقدم في أغلى الكؤوس الذي يحمل أغلى الأسماء.

وأوضح الدوسري أن السباق جاء قويا ومثيرا منذ انطلاقته في المرحلة الأولى، موضحا أن مشاركته جاءت مع الخطة المحكمة التي وضعها مدرب الفريق، وساهم الدور البارز لبقية الأفراد في الظهور بهذا المستوى المميز وأكد أن السباق كان قويا وصعبا، وإنه نجح في الوصول إلى خط النهاية بفضل التكتيك الفني الذي وضعه الطاقم الفني، ونجح من خلاله في بلوغ المرحلة النهائية والمنافسة القوية، والفوز بالمركز الثاني.

 

القطري سعيد: نتيجة طيبة

عبر الفارس القطري سعيد حمد سعيد الذي جاء في المركز الثالث في سباق الناشئين عن سعادته وفرحته الكبيرة بالفوز بهذا المركز في السباق الكبير بالبحرين والذي يعد من اكبر السباقات في المنطقة، وأشار إلى الدور الكبير والجهود التي بذلها كل أفراد الفريق والطاقم الفني طوال فترة الإعداد مشيرا إلى أن السباق كان صعبا وقويا، والمنافسة شديدة من قبل جميع الفرسان.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز في واحدة من أقوى وأبرز البطولات في سباقات القدرة، وهي بطولة كأس الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً