العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

"بنك الإسكان" يدشن المكاتب الجديدة لفرع مدينة عيسى في "دانات المدينة"  

دشن بنك الإسكان مكاتب فرع مدينة عيسى الجديدة في مبنى "دانات 1" بمجمع "دانات المدينة" الواقع عند تقاطع شارعي القدس ومسقط.

وسيواصل البنك من خلال هذا الفرع، تقديم كافة الخدمات لعملائه الكرام واستكمال معاملاتهم المتعلقة بالخدمات الإسكانية الحكومية بالإضافة إلى منتجات وخدمات البنك ذات العلاقة بالحلول التمويلية الإسكانية ومنها برنامج الرهن المشترك الذي أطلقه البنك مؤخراً بالتعاون مع عدد من البنوك التجارية المحلية.

كما سيتم استكمال إجراءات الاستفادة من برنامج طموح للمؤهلين من المستفيدين من التمويل الإسكاني والراغبين في تملّك شقق في مشاريع بنك الإسكان متعددة الطبقات.

وعلق رئيس الخدمات المصرفية للإفراد، طارق الجلاهمة: يأتي انتقال فرع البنك إلى مجمع دانات المدينة في إطار اهتمامه للوصول بخدماته إلى عملائه في أكثر من موقع، إذ سيتوسع الفرع في الخدمات التي تقدم من خلاله وسيصبح بإمكان العملاء إتمام معاملات برنامج الرهن المشترك الذي دشنه البنك أخيراً بالتعاون مع عدد من البنوك التجارية المحلية، كما سيتمكّن العملاء من إتمام معاملات تملُّك الشقق في مشاريع البنك الحالية وهي "دانات المدينة"، و "دانات السيف"، و "دانات الرفاع" ، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية.

وأشار الجلاهمة إلى أنه سيتم نقل إدارة التحصيل إلى الفرع الجديد الذي تتوفر فيه مواقف كافية للسيارات من أجل راحة العملاء الكرام".

والمعروف أنه بالإضافة إلى مقره الرئيس في برج المؤيد بضاحية السيف (يعمل من الأحد وحتى الخميس)، فإن لبنك الإسكان فرعين آخرين هما فرع المنطقة الدبلوماسية (يعمل من الأحد وحتى الخميس) وفرع مدينة عيسى الذي انتقل مؤخراً من جد على إلى مجمع "دانات المدينة" (ويعمل من السبت وحتى الأربعاء)، كما أن للبنك مكتب تمثيلي في مجمعي "بنك البحرين الإسلامي" الماليين، فرعي عراد ومدينة حمد - الدوار الثاني (ويعمل المكتبان من السبت وحتى الأربعاء).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:55 م

      فخفخه على الفاضي
      دشنوا بيوت للمواطنين افضل لكم
      انتظر بيت اسكاني منذ 17 عاما واسكن ايجار منذ تلك الفترة

اقرأ ايضاً