العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

اتحاد السلة يؤجل مباريات مربع كأس السلة

قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة تأجيل مباريات الجولة الأخيرة من المربع الذهبي لكأس زين البحرين لكرة السلة وذلك من خلال تأخير المباراتين بواقع يوم واحد لكل مباراة.

وبموجب التعديل الجديد فإن مباراة المحرق والحالة ستقام في يوم الأربعاء بدلا من يوم الثلثاء وفي التوقيت نفسه وهو السابعة مساء، في حين ستقام مباراة المنامة والأهلي في يوم الخميس بدلا من يوم الأربعاء وعند الساعة 7 مساء أيضا.

واستجاب اتحاد السلة بذلك لطلب سلة الأهلي بتأخير مباراة فريقها يوم واحد لكون تتصادف مع مباريات فرق الطائرة واليد في اليوم نفسه ما يمنع جماهير النادي من مؤازرة الفريق في ظل وجود أكثر من مباراة في نفس التوقيت لفرق النادي.

وكان المحرق هو الآخر قد طلب تعديل موعد مباراته مع الحالة لتقام في اليوم والتوقيت نفسه مع مباراة الأهلي والمنامة أو تأخير مباراتهم لما بعد مباراة الأهلي والمنامة إلا أن الاتحاد رفض هذا الطلب كما يبدو لافتقاده لوجود صالة أخرى لإقامة المباراة في التوقيت نفسه كما حافظ على ترتيب المباريات كما هو مقرر سابقا في الجدول من دون تغيير باستثناء تأخير كل مباراة يوما واحد.

وأكد بذلك اتحاد السلة ما نشره "الوسط الرياضي" في الخبر السابق عن نية الاتحاد تأخير المباراتين لمدة يوم واحد لكل مباراة، وهو ما يضع أكثر من علامة استفهام على التغييرات المستمرة في جداول اتحاد السلة والتي تؤثر على استقرار المسابقات إذ أدى هذا التغيير إلى تغييرات أخرى أيضا على صعيد مسابقات الفئات العمرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً