العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

رانييري: الضغوط الآن على منافسي ليستر سيتي

 

قال مدرب ليستي سيتي الايطالي كلاوديو رانييري إن الضغوط الآن على المنافسين من أجل إبعاد فريقه عن قمة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة بعد الفوز 3-1 على ملعب مانشستر سيتي مطلع الأسبوع الحالي.

وسجل المدافع روبرت هوت هدفين وأحرز الجناح الجزائري رياض محرز هدفا يوم السبت الماضي ليرفع ليستر الفارق مع أقرب منافسيه إلى خمس نقاط.

وقال رانييري لوسائل إعلام بريطانية: "الضغوط كانت علينا في البداية لأن هدفنا كان البقاء في الدوري الممتاز لكن الآن الضغوط على الفرق الأخرى التي أنفقت الكثير من المال للفوز باللقب وبدوري أبطال أوروبا".

وأضاف "من المهم بالنسبة لنا أن نحتفظ بتركيزنا وأن نتحلى بالواقعية. هذا مهم لأنه للمرة في حياتهم يفعل اللاعبون شيئا مميزا. من المهم عدم النظر إلى الوراء الآن".

واعترف رانييري أن فريقه قد يتأثر بضغوط المنافسة على اللقب لكنه طالب لاعبيه باستغلال خبرة خوض معركة الهبوط الموسم الماضي لصالحهم.

وقال المدرب السابق لتشلسي: "الضغط قد يكون مشكلة لكن من المهم الاحتفاظ بالهدوء. ما مر به اللاعبون الموسم الماضي قد يساعد على هذا لأن الضغوط كانت شديدة عليهم".

وسيحاول ليستر إجهاض آمال أرسنال في المنافسة على اللقب عندما يحل ضيفا يوم الأحد القادم على صاحب المركز الثالث الذي يبتعد بفارق خمس نقاط عن القمة أيضا مثل توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً