العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الوزراء: يجب أن نعمل يداً بيد من أجل بلدنا واستقرارها

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الاثنين (8 فبراير/ شباط 2016)، رئيس مجلس النواب أحمد الملا ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى وكبار المسئولين بمملكة البحرين: "يجب أن نعمل يدا بيد من أجل بلدنا واستقرارها، وأن نعمل سويا ضمن إرادة وطنية واحدة غايتها نماء الوطن وتقدمه على كافة المستويات، وألا تؤثر في عزيمتنا التحديات مهما بلغت شدتها".

وأكد سمو رئيس الوزراء أن ما آلت إليه الأوضاع في المنطقة العربية من تدهور في ظل الظروف الراهنة، يتطلب التعامل مع تلك التحديات ضمن رؤية عربية موحدة تجمع ولا تفرق وتحفظ لدولنا وشعوبها الأمن والاستقرار.

وقال سموه: "علينا أن نكون أكثر يقظة وإدراكاً لطبيعة ما يجري من حولنا من تطورات ذات تأثير على أوطاننا وشعوبنا، وأن نتحلى بالحذر في مواجهة المخاطر الراهنة، والعمل على استكمال ما بدأته دولنا على صعيد التنمية من برامج تطويرية".

وأشاد سموه، خلال اللقاء، بمستوى التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مشددا سموه على ضرورة العمل من أجل مزيد من التنسيق وتوحيد الجهود لتحقيق ما يتطلع إليه المواطنون من حياة كريمة.

ونوه سموه إلى أهمية تعزيز التعاون بين السلطتين لاستقطاب مزيد من الفعاليات التي تنعش البحرين تجاريا واقتصاديا واستثماريا وبما يضمن الحفاظ على الريادة التي حققتها البحرين في العديد من المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً