العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

بعد إدانته بالحرق والتجمهر... شاب بحريني يقضي 5 سنوات في السجن

أدانت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني، وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وجمال عوض وأمانة سر أحمد السليمان، أمس (الاثنين) شاب بحريني (24 عاماً) بتهمة الاشتراك في تجمهر وحرق إطارات بمنطقة الخميس، وقضت بسجنه 5 سنوات ومصادرة المضبوطات.

وتتحصل التفاصيل كما جاءت في أوراق القضية، في قيام المتهم وآخرين مجهولين بوضع عدد من الإطارات على شارع الشيخ سلمان بمنطقة الخميس وإشعال النار فيها، كما وضعوا جسماً محاكياً لأشكال المتفجرات، وبعدها لاذوا بالفرار.

وتشير الأوراق إلى أن الشرطة توجهت إلى مكان الواقعة بناء على بلاغ وارد من غرفة المراقبة، وتم إرسال المختصين وتم خلاله رفع البصمات التي أسفرت عن تطابق بصمات المتهم مع العينة المرفوعة.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه في 29 يناير/ كانون الثاني 2015 أولاً: أشعل عمداً وآخرين مجهولين حريقاً في المنقولات في الطريق العام معرضين حياة الناس وأموالهم للخطر، ثانياً: اشترك وآخرين مجهولين في تجمهر بمكان عام مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام، ثالثاً: وضع وآخرين مجهولين بمكان عام هيكلاً محاكياً لأشكال المتفجرات والتي تحمل على الاعتقاد بأنها كذلك تنفيذاً لغرض إرهابي.

العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً