العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

«موترسيتي» تنظم الحفل التكريمي السنوي لموظفي الشركة

أثناء حفل تكريم موظفي موترسيتي
أثناء حفل تكريم موظفي موترسيتي

قامت شركة «موترسيتي القابضة» بتنظيم الحفل السنوي لتكريم موظفي «موترسيتي» للمبيعات والخدمات في فندق ومنتجع آرت روتانا مساء يوم الخميس (29 يناير/ كانون الثاني 2016) بحضور 300 موظف والإدارة العليا للشركة.

وخلال الحفل، ألقى رئيس مجلس إدارة شركة «موترسيتي القابضة»، وليد كانو، كلمة افتتح بها الحفل قال فيها: «نجتمع اليوم للاحتفال بجميع موظفينا، ونود أن نتقدم بالشكر للجميع على جهودهم المستمرة والتي ساهمت في نجاح موترسيتي خلال العام الماضي».

وأضاف «نتوجه بالامتنان لكل من كان معنا منذ البداية حتى الآن وبالإضافة إلى جميع الأقسام الأخرى في الشركة والتي ساهمت بشكل فعال في تحقيق هذه النتائج المميزة، وفي تقديم مصلحة زبائننا الكرام وتوفير أفضل الخدمات لهم».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة، مايك برايتمور: «بالنيابة عن الإدارة العليا أود أن أعرب عن عميق تقديرنا للنتائج المبهرة خلال العام الماضي والتي قدمها كل منكم في تمثيل العلامات التجارية العالمية المختلفة تحت مظلة شركة موترسيتي وأتمنى لكم المزيد من النجاح».

ومن ثم قدم المدير العام الأول لشركة «موترسيتي القابضة»، بيجان مجيدي، نتائج وإنجازات 2015 وتشمل مستودع قطع غيار جديداً وتجديد مركز الخدمات في المعامير، والعديد من الموديلات الحديثة من مختلف العلامات التجارية لضمان خدمة الزبائن بكفاءة عالية وبسرعة.

العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً