العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

المرشحون لجوائز الأوسكار يجتمعون على مأدبة غداء

تجمع المرشحون لجوائز الأوسكار في نسختها الثمانية والثمانين في لوس أنجليس يوم الإثنين (8 فبراير/ شباط 2016) على مأدبة غداء وسط استعدادات تجري على قدم وساق لحفل توزيع أرفع جوائز في السينما الأميركية.

وانضم أكثر من 150 متنافساً على جوائز الأوسكار ومن بينهم إيدي ريدماين وجينيفر جيسون لي وبري لارسون وسيلفستر ستالون إلى المرشحين لجوائز تصميم الإنتاج والماكياج والفئات الأقل شهرة، في حدثٍ وصفه المنسق الإعلامي لجوائز الأوسكار ستيف روهر بأنه "نوع من المناسبات العائلية". وأضاف روهر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "إنها فرصة لنحتفل ببعضنا البعض، وليس مجرد حفل ليتحدثون عن أحدث أفلامهم".

وقالت الممثلة روني مارا التي تتنافس بفيلم عن مثليي الجنس: "يبدو الأمر وكأننا نحتفل بعيد ميلاد نفس الشخص لعدة أشهر". وقالت أليسيا فيكاندير المرشحة لأول مرة عن دورها في فيلم "الفتاة الدنماركية" (ذي دانيش جيرل) إنها "تحاول التعود على الاحتفالات". وأضافت أن زميلها إيدي ريدماين الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار العام الماضي قدّم لها نصيحة بقوله: حاولي أن تستمتعي لأن الأمر بالفعل رائع للغاية... وهذا ما أحاول القيام به".

ومن المقرر أن يتم توزيع جوائز الأوسكار في الثامن والعشرين من فبراير/ شباط الجاري في حفل يقام بمسرح دولبي في هوليوود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً