العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

الخبير المالية تطلق صندوق الخبير للطروحات الأولية

جدة – شركة الخبير المالية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلنت شركة الخبير المالية، المتخصصة في إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية، ومقرها المملكة العربية السعودية، والحاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37-07074) عن طرح صندوق الخبير للطروحات الأولية.

صندوق الخبير للطروحات الأولية، هو صندوق استثماري مفتوح المدة متوافق مع الضوابط الشرعية، يهدف إلى تحقيق أرباح رأسمالية من خلال الاستثمار بشكل رئيسي في الطروحات الأولية والشركات المدرجة في السوق المالية في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الثلاث الأولى بعد إدراجها. كما يمكن للصندوق أن يستثمر جزءاً من أصوله في طروحات أولية وأسهم مدرجة في الأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي والتي لم يمضِ على إدراجها أكثر من ثلاث سنوات.

ووصف نائب الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية، أحمد سعود غوث، الصندوق الجديد بأنه استمرار لالتزام الخبير المالية بتقديم منتجات استثمارية مبتكرة لعملائها بهدف تنويع محافظهم الاستثمارية، كما يعتبر إضافةً استراتيجية إلى باقة المنتجات التي تقدّمها شركة الخبير المالية.

وأضاف: "لقد حققنا زيادات كبيرة في الأصول التي نديرها عاماً تلو الآخر، وعملنا على إجراء تقييم حريص لأداء الطروحات الأولية للأوراق المالية في الأسواق الخليجية التي شهدت تحسناً في القدرة على جمع التمويل على مدى العام 2015م، ومن هذا المنطلق يسعى فريق مديري الاستثمار في شركة الخبير المالية، بخبراته الواسعة في الأسواق السعودية والخليجية، للاستفادة المثلى من الطروحات الأولية القادمة في المنطقة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً