العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

عسكر يلتقي منتخب السباحة العائد من الدوحة بـ 50 ميدالية خليجية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

نقل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر تحيات وتهاني ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الاولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة وإلى الجهازين الإداري والفني وجميع لاعبي منتخبنا الوطني للسباحة العائدون من الدوحة محملون بخمسين ميدالية بينها عشر ذهبيات و28 فضية و12 برونزية حصدوها من البطولة الخليجية للمجرى القصير التي أقيمت هناك خلال الفترة من 3 حتى 6 فبراير/ شباط الجاري.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها عسكر مساء أمس إلى مقر الاتحاد البحريني للسباحة بمدينة الشيخ خليفة الرياضية والتقى خلالها برئيس الاتحاد الشيخ محمد بن إبراهيم أل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة والوفد العائد من الدوحة من إداريين وسباحين وقدم لهم باقات من الورود تقديرا وعرفانا بانجازهم التاريخي بحصولهم على خمسين ميدالية وتحطيمهم للعديد من الأرقام المحلية والشخصية، مؤكدا أن هذه الإنجازات تاني انعكاسا للدعم الذي تحظى به الرياضة البحرينية من قبل القيادة الرشيدة وللعمل الإداري المتميز الذي ينتهجه مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة.

وأضاف عسكر بان اللجنة الأولمبية البحرينية ووفق توجيهات ناصر بن حمد ماضية في نهجها الداعم للاتحادات الرياضية بما يؤمن لهذه الاتحادات تنفيذ برامجها على الوجه الأكمل وسولا للأهداف المرجوة التي تلتقي واستراتيجية اللجنة.

وفي ختام تصريحه هنأ عسكر جميع السباحين الفائزين وأكد لهم فخر واعتزاز اللجنة الأولمبية بانجازهم وأنهم يشكلون مستقبل السباحة البحرينية متمنيا لهم التوفيق في مشاركاتهم القادمة.

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد البحريني للسباحة الشيخ محمد بن إبراهيم أل خليفة عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ناصر بن حمد على ما تقدمه من دعم وتشجيع ومساندة للاتحاد البحريني للسباحة الأمر الذي رفع درجة الحماس ووتيرة العمل الإداري وأسفر عن ذلك تحقيق العديد من الإنجازات التي نأمل أن تتضاعف في قادم الأيام.

كما خص محمد بن إبراهيم والأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر بالشكر على متابعته للفريق أولا بأول وعلى حرصه الالتقاء بالسباحين وتحفيزهم نظير انجازهم المتميز.

بعدها قام عسكر برفقة محمد بن إبراهيم وأعضاء مجلس الإدارة بجولة تفقدية في جميع مرافق الاتحاد واستمع إلى شرح مفصل عن خطط الاتحاد ومشاريعه المستقبلية، كما قدم المدربان خالد أحمد والكسندر شرحا تفصيليا عن مراحل إعداد المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات أكدا من خلاله عن وجود مواهب تبشر بالخير وترسم ملامح تفاؤلية لمستقبل السباحة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً