العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

فريق بابكو النسائي لكرة السلة يحقق المركز الثاني في مهرجان "يلا رياضة"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق بابكو النسائي لكرة السلة المركز الثاني ضمن فعاليات مهرجان "يلا رياضة" والذي أقيم أمس السبت بمدينة عيسى بمشاركة العديد من الفرق الرياضية التابعة لمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس والجامعات والأندية الوطنية والمراكز الشبابية والاتحادات الرياضية والجاليات في البحرين.

ونجح فريق بابكو في تحقيق هذا المركز المتقدم بعد أداء رياضي رفيع ومنافسة قوية مع الفرق الرياضية الأخرى. وبهذه المناسبة، أعربت مدير فريق بابكو النسائي لكرة السلة نادية مرادي عن اعتزاز بابكو بهذه النتيجة المشرفة لفريق الشركة بعد أداء مشرف ومتميز في وقائع هذا المهرجان الرياضي المفتوح.

وأضافت أن أداء الفريق بابكو كان قوياً وحماسياً طوال البطولة، مما حدا به أن ينال استحسان وتشجيع جميع الحضور. وأكدت نادية مرادي أن مشاركة الفريق تأتي في إطار التزام بابكو بدعم الرياضة البحرينية وتشجيع المبادرات الهادفة إلى دعم القطاع الرياضي في البحرين والارتقاء بطموحاته وفق الغايات المنشودة.

وأوضحت أن بطولة السلة النسائية ضمن مهرجان "بلا رياضة" شهدت حضور فريق دولة الكويت، وأنه تم التنسيق لخوض مباراة ودية مع الفريق الكويتي في أواخر الشهر الجاري بمشيئة الله في إطار التزام الفريق بخوض مباريات أمام المنتخبات العالمية لصقل مهارات اللاعبات واكتساب خبرات دولية على مدار العام.

أشار أن المهرجان الرياضي "يلا رياضة" أقيم برعاية كريمة وسامية من لدن ممثل عاهل البلاد للأعمال وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من وزارة شئون الشباب والرياضة.

يهدف المهرجان إلى تشجيع الرياضة بمشاركة جميع فئات المجتمع البحريني بالكامل من المواطنين والمقيمين والجاليات، والتأكيد على ضرورة إتباع الأساليب الحياتية السلمية في ممارسة الرياضة من خلال أطر تنافسية وترفيهية وممتعة للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً