العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

شاهد: خالد بن حمد أوصل MMA البحرينية للعالمية


الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الرئيس التنفيذي لمنظمة KHK MMA محمد شاهد عن فخره واعتزازه بما تشهده رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية من تطور ملحوظ، وذلك بفضل الرعاية والدعم للنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA لهذه اللعبة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مضيفا أن حرص واهتمام بهذه الرياضة أوصلها أن تحقق نتائج مشرفة على صعيد المشاركات العالمية في وقت قياسي.

وقال شاهد: "إن لخالد بن حمد الفضل في أن تكون البحرين إحدى الدول المتطورة برياضة فنون القتال المختلطة، من خلال رعاية ودعم لهذه اللعبة والتي تحقق من خلالها 7 إنجازات عالمية العام الماضي. واعتقد أن هذه النتائج الإيجابية لن تتوقف بفضل ما يوليه من حرص واهتمام بهذه الرياضة". وأضاف "وقد دفع اهتمام خالد بن حمد بهذه الرياضة، الشباب البحريني لممارسة هذا النوع من الرياضات، وهذا ما ساهم بشكل واضح على انتشارها محليا كما ساهم في نجاح الفعاليات والبطولات"، متمنيا أن يُوفق فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة لتحقيق المزيد من الإنجازات بمختلف المشاركات والبطولات الدولية، والتي تضاف لإنجازات الرياضة البحرينية.

وأكد شاهد أن بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة حققت الأهداف التي تتماشى وتطلعات خالد بن حمد لمواصلة الجهود في تطوير وارتقاء هذه اللعبة.

وأشاد شاهد بالنجاح الذي حققته البطولة على المستوى التنظيمي الرائع، موضحا أنها بداية انطلاقة فعاليات وبطولات هذه الرياضة بالعام الجديد، مشيدا كذلك بالحضور الجماهيري الواسع الذي حرص على متابعة النزالات وتشجيع المقاتلين، وساهم بإنجاح هذا الحدث.

 

حبيب: بطولة ناجحة...

أعرب المقاتل العالمي المحترف حبيب نور محمدوف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين عن سعادته بما شاهده من عروض قوية في النزالات التي شهدتها بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة، مؤكدا أن ناجحة بكل المقاييس من خلال التنظيم الكبير والمشاركة الواسعة من قبل المقاتلين، مضيفا أن هذه البطولة استطاعت أن تجذب 30 مقاتلا من 5 دول، مشيرا إلى أن ذلك مؤشر إيجابي على انتشار ثقافة رياضة MMA بين الشباب بمختلف دول العالم.

وقال حبيب: "إن رعاية ودعم خالد بن حمد، لهذه الرياضة له الأثر الكبير في تطور وارتقاء هذه اللعبة خصوصا بالبحرين، والذي ساهم بتحقيق البحرين 7 إنجازات عالمية في وقت قياسي وضعها بين الدول المتطورة في هذه الرياضة". مضيفا أن لم يدخر الجهد في سبيل توفير الأجواء المناسبة للمقاتلين الهواة والمحترفين بفريق خالد بن حمد لتطوير قدراتهم وإمكاناتهم القتالية، والذي انعكس بصورة إيجابية على مشاركاتهم المختلفة في البطولات الدولية.

وقد وجه المقاتل حبيب الشكر التقدير لخالد بن حمد على دعمه اللامحدود له ولجميع أعضاء الفريق، متمنيا للفريق دوام التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.

 

حبيب يلتقي المعجبين!

التقى المقاتل المحترف حبيب نور محمدوف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، بالمعجبين من الجماهير، الذين حرصوا على التقاط الصور معه وأخذ التواقيع التذكارية.

يذكر أن المقاتل حبيب هو أحد أبرز المقاتلين العالميين على صعيد رياضة فنون القتال المختلطة، والذين يتمتعون بسجل حافل بالإنجازات دون هزيمة.

 

الكوهجي يلتقي الجمهور

من جانبه، التقى المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد للمحترفين بالجمهور، الذين تبادلوا أطراف الحديث مع المقاتل والتقطوا الصور وأخذوا التواقيع التذكارية.

ويعتبر المقاتل الكوهجي أحد أبرز المقاتلين المحترفين بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، الذي نجح من تحقيق انجازات أبرزها في بطولة "ديزرت فورس" التي أقيمت بالعاصمة الأردنية (عمّان) بمايو/ أيار العام الماضي كأول إنجاز يحققه الفريق من تدشينه من قبل خالد بن حمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً