العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

دورتموند يبلغ الدور قبل النهائي والجماهير تغيب عن المدرجات احتجاجاً على أسعار التذاكر

بلغ بروسيا دورتموند الدور قبل النهائي لكأس المانيا لكرة القدم بفوزه 3-1 على مضيفه شتوتجارت الثلثاء (9 فبراير/ شباط 2016) بينما احتجت جماهير على أسعار التذاكر المرتفعة بالغياب عن المدرجات في البداية، ثم بإلقاء كرات التنس على أرض الملعب.

وقضى عدة ألوف من جماهير دورتموند أول 20 دقيقة بعيداً عن مقاعدهم في ملعب مرسيدس بنز ارينا، بينما غطت لافتة الأماكن الشاغرة كتب عليها "كرة القدم يجب أن تكون في متناول الجميع". لكن جماهير الفريق الزائر حصلت على قيمة ما دفعته بعدما سدد اللاعب الدولي الألماني ماركو ريوس الكرة في الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة الخامسة.

وأدرك لوكاس روب لاعب شتوتجارت التعادل بتسديدة اصطدمت باحد اللاعبين وغيرت اتجاهها في الدقيقة 21 قبل ان تنهمر كرات التنس على ارض الملعب من مدرجات أنصار دورتموند. وبعدها أرسل ريوس كرة الى بيير ايمريك اوباميانج ليهز منها الشباك. وصنع اوباميانج الهدف الثالث لهنريخ مخيتاريان قبل دقيقة واحدة من النهاية. 

وتأهل فيردر بريمن بفوزه 3-1 على مضيفه باير ليفركوزن الذي طرد منه مدافعه البرازيلي ويندل في الدقيقة 41. وسيحل بايرن ميونيخ ضيفا على بوخوم المنتمي للدرجة الثانية غدا الاربعاء بينما سيلتقي هيرتا برلين مع مضيفه هايدنهايم من الدرجة الثانية أيضاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً