العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

تسريب جديد يؤكد أن مورينهو هو المدرب القادم لمانشستر يونايتد

أجمعت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم (الأربعاء) على أمر واحد، وهو أن المدرب السابق لفريق تشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو، سيكون هو المدرب القادم لفريق مانشستر يونايتد.

وسرب أحد أقرب أصدقاء مورينهو خبراً نشرته صحيفة "ديلي ميل"، مفاده أن الـ "سبيشيال وان" هو المدرب القادم ليونايتد، وأنه واثق أنه سيخلف الهولندي لويس فان غال في مقعد تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة على أن الصفقة قد حسمت بالفعل، على رغم أن فان غال يتبقى موسماً آخر في عقده، لكن يبدو أن هناك سخط من إدارة مانشستر يونايتد حول أمور الفريق، خصوصا بعد مغادرة الشامبيونزليغ، والابتعاد عن المراكز الأربعة المؤهلة للمشاركة بالنسخة اللاحقة. خصوصا أن الهولندي المخضرم قد قدم بالفعل استقالته من قبل للإدارة، على خلفية تردي النتائج، وغضب جماهير الفريق من إدارته الفنية، وهجومها عليه في المباريات، ومطالبتها له بالرحيل.

وكانت تكهنات قوية قد أثيرت منذ فترة حول تولي مورينهو تدريب يونايتد خلفاً لمعلمه فان غال، كما تردد أن مانشستر يونايتد كان يرغب في التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا، وكذلك مدرب السبيرز الحالي الأرجنتيني بوكتينيو.

ويبدو أننا على أعتاب مشاهدة مواجهة مثيرة الموسم القادم بين مورينهو وغريمه غوارديولا، والذي أعلن عن تدريبه للجار اللدود مانشستر سيتي، مواجهة بينهما ستعيد أجواء المواجهات القوية بينهما في كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة من قبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً