العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

حسين جاسم أول بحريني ينال شهادة الزمالة الأميركية في العلاج التنفسي

الصالح: ملتزمون بتوجيهات القيادة في دعم الطاقات الشبابية

أكدت وزيرة الصحة فائقة الصالح التزام وزارة الصحة بتوجيهات القيادة للوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية بدعم الطاقات الشبابية باعتبارهم ثروة الوطن وأساس عمرانه ونهضته.

جاء ذلك خلال استقبال الصالح لأخصائي علاج تنفسي بمجمع السلمانية الطبي الشاب حسين جاسم في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير وذلك بمناسبة حصوله على شهادة الزمالة الدولية الأميركية في العلاج التنفسي، بحضور الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع.

واطلعت وزيرة الصحة خلال اللقاء على تفاصيل نيل حسين جاسم لشهادة الزمالة والتي جاءت بعد اختياره من قبل جمعية الزمالة الأميركية ليكون واحداً ضمن قائمة الأفراد الأربعة الذين اختارتهم الجمعية لنيل شهادة الزمالة وعلى مستوى العالم وذلك بعد رحلة استغرقت 3 أسابيع متواصلة اشتملت على تقديم وتلقي دورات ومحاضرات مكثفة في عدد من جامعات ومستشفيات الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت الصالح خلال اللقاء أن الحصول على شهادة الزمالة الأميركية في مجال العلاج التنفسي وللمرة الأولى هو أمر مشرف، مؤكدة أن نيلها هو إنجاز لحسين جاسم وللوطن.

كما أشادت الوزيرة بدور حسين جاسم في التعريف بمملكة البحرين في الخارج وحرصه على استعراض إنجازاتها وخدماتها الصحية، مشيرة إلى أن هذه الجهود تعبر عن حبه للوطن وحرصه على رفع رايته عالياً.

وجددت الصالح ثناءها وإشادتها بجهود الشاب حسين جاسم، متمنية له دوام التقدم والنجاح، ومؤكدة في الوقت نفسه على حرص وزارة الصحة التام لدعم كل الطاقات الشبابية في المجال الصحي. ومن جانب تقدم أخصائي علاج تنفسي بمجمع السلمانية الطبي حسين جاسم بجزيل الشكر والتقدير إلى الوزيرة وللوكيل المساعد لشئون المستشفيات على دعمهما له وتشجيعهما، واعداً ببذل المزيد من الجهود التي تساهم في الارتقاء بصورة مملكة البحرين وبصورة القطاع الصحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:21 ص

      نعم الدكتور المثالي والخلوق والمثابر في عمله. رفعت اسم البلد عاليا وتستحق كل خير

    • زائر 2 | 8:16 ص

      انت فخر مجمع السلمانيه الطبي بالتوفيق والله يرفع من شأنك الئ اعلئ المناصب

    • زائر 1 | 5:55 ص

      مبروك لقرية كرزكان ومبروك للوطن .الف مبروك ياولد ديرتي

اقرأ ايضاً