العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

روسيتسكي: أوزيل وسانشيز لا غنى عنهما لأرسنال

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يقول لاعب الوسط توماس روسيتسكي إن مسعود أوزيل واليكسيس سانشيز وهما من العناصر القادرة على "تغيير نتيجة أية مباراة" سيلعبان دورا محوريا في مسعى أرسنال لإنهاء 12 عاما من الصيام عن الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسانشيز الذي انضم إلى أرسنال من برشلونة في 2014 من أخطر لاعبي مركز الجناح في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما سجل 16 هدفا في أول مواسمه مع النادي المنتمي لشمال لندن.

وأحرز أوزيل 4 أهداف لكنه أثبت نفسه باعتباره واحدا من أكثر اللاعبين موهبة في العالم بعدما صنع 16 هدفا حتى الآن هذا الموسم.

وأبلغ روسيتسكي موقع النادي على الانترنت "غاب اوزيل لبعض الوقت (بسبب الإصابة) الموسم الماضي ولذلك لم يجد إيقاعه لكنه الآن وبعد أن شارك منذ بداية الموسم الحالي بدأ الكل يعرف القدرات الهائلة التي يملكها".

وتابع "إنه مع اليكسيس من اللاعبين الذين يمكنهم تغيير نتيجة أية مباراة فلديهما القدرة على قيادة الفريق للانتصار ولذلك يعد هذا الثنائي محوريا في تعزيز فرص أرسنال في المنافسة على اللقب حال تألقهما".

وأشاد زميله جويل كامبل بالأداء الرائع للمدافع هيكتور بيليرين وتوقع للاعب البالغ من العمر 20 عاما أن يصبح واحدا من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم.

وقال كامبل "يتمتع بقدرات عالية وأتوقع له المزيد من التطور. سيصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع "يظهر ذلك الآن لكنه لا يزال صغيرا في السن ولذلك اعتقد انه لم يخرج كل ما في جعبته بعد".

ويستضيف فريق المدرب آرسين فينغر الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب بعد 25 مباراة منافسه ليستر سيتي المتصدر يوم الأحد إذ سيسعى لتقليص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً