العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

جمعية سيدات الأعمال تنظم "المعرض العالمي لسيدات الأعمال" مارس المقبل

بمشاركة 400 من رائدات ورواد الأعمال

المنامة - جمعية سيدات الأعمال 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم جمعية سيدات الأعمال من خلال لجنة المعارض التجارية "معرض تبادل الأعمال" في فندق فورسيزونز (خليج البحرين) خلال الفترة 28 و29 و30 مارس/ آذار 2016، تحت رعاية قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، بمشاركة نخبة من المسئولين الحكوميين والأكاديميين وقادة الأعمال في شتى قطاعات الصناعة والاقتصاد والمعاهد المالية الرئيسية وجامعات الاقتصاد والأعمال ومراكز تدريب الأعمال.

وصرحت رئيسة الجمعية أحلام جناحي بأن المعرض سيستقطب نحو 2000 آلاف زائر وسيتضمن الكثير من الفعاليات المصاحبة منها ورش العمل والمحاضرات مشيرة إلى أن مملكة البحرين تعتبر من أوائل الدول بالمنطقة التي أولت اهتماماً بتقدير نجاحات وإسهامات المرأة سيدة الأعمال.

وسيشارك في الفعالية 200 عارضة من سيدات الأعمال، بحضور 300 مشارك من رائدات الأعمال من البحرين و دول الخليج و الوطن العربي و دول شرق آسيا والعالم.

كما سيوفر المعرض (من خلال احتضانه المحاضرات و6 ورش العمل المتخصصة) أرضية مناسبة لاستعراض المنتجات والخدمات التي يوفرها المشاركون العالميون بما يرضي ويتناسب مع متطلبات الأسواق المختلفة.

من جانبها، صرحت رئيسة لجنة المعارض التجارية فريال عبدالله ناس وأمين سر الجمعية بأن هذا المعرض الرائد سيشكل فرصة سانحة أمام سيدات الأعمال للاطلاع على تجارب الآخرين وتبادل الخبرات والتعرف على قصص نجاح نظيراتهن بالدول الأخرى ومناقشة التحديات التي تواجههن وبالإضافة إلى اتمام شراكات تجارية وتعاون اقتصادي وعقد صفقات بينهن.

وأضافت أن المداولات والنقاشات خلال أيام المعرض ستسهم في انعاش حركة المبادلات وستعزز من فرص الاسثمار في السوق المحلية بما يخدم الاقتصاد المحلي وللتأكيد على قدرة البحرين على المنافسة العالمية. بالاضافة إلى تصريحها الحصري لعناوين ومحاور ورش العمل والمتحدثين الرئيسيين للمؤتمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً