العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

مورينهو يحذر ريال مدريد من والد هازارد

حذر المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو إدارة نادي ريال مدريد الإسباني الساعية للتعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من تأثير والده عليه.

وذكر أحد البرامج الرياضية في إسبانيا أن إدارة ريال مدريد تسير بخطى واثقة نحو إتمام صفقة التعاقد مع نجم تشلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي إيدين هازارد.

وأضاف برنامج "التشرينجيتو" الشهير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو حذر إدارة فلورنتينو بيريز من خطر والد هازارد إذ أخذ رأيه في عين الاعتبار نظراً للعلاقة المتميزة بين رئيس ريال مدريد والسبيشل وان.

وأشار إلى أن بيريز ليس معجباً باللاعبين الذين يتحكم بهم أبنائهم خصوصا أنه عاني من حالات مماثلة ممثلة بالنجمين الألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني غونزالو هيغواين إذ كان يتولى والديهما مسؤولية إدارة أعمالهما.

ولفت إلى أنه من أسباب رحيل الثنائي عن ملعب سانتياغو برنابيو تواجد والديهما كوكيلين لأعمالهما بسبب طرقهما الدائم لأبواب ريال مدريد ومطالبتهما بتحسين العقد أو تقديم شكوى لعدم لعبهما باستمرار.

ويملك مورينهو علاقة سيئة بهازارد ووالده عندما غادر اللاعب أرضية ملعب مباراة ليستر سيتي وتشلسي في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة وهو الأمر الذي لم يعجب البرتغالي إذ قال في ذلك الوقت :"في 10 ثوان فقط قرر إيدين مغادرة الميدان، لذلك فإن إصابته يجب إن تكون خطيرة".

وسارع والد هازارد بالرد على مدرب البلوز الذي عاش مباراته الأخيرة مع الفريق اللندني قبل قرار إقالته وتعيين الهولندي غوس هيدينك مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم بالقول: "هل حقاً أحد يعتقد أن ايدين سيفعل شيء من هذا القبيل في مثل هذه المباراة المهمة؟ هذه هي القصص التي تخترع حينما تنهزم، إنه رد فعل الأشخاص الفاشلين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:52 ص

      صح كلامك مورينيو , هناك سوء تفاهم بينكم ولايحق الى الاب التدخل في الشئون الفنيه هذا من اختصاص المدرب هناك مشكله وحدثت العام الماضي في نهاية الدورى بمبارتين تقريبا والكل يعرف ويتذكر عندما احرز هازارد البلنتي على مرحلتين ناسي مع اى فريق بالضبط فمسح عرق جبينه دلالتا على ان هناك مشكله ويقول لمورينيو هذا من عرق جبيني وليس انت من يدفع راتبي

اقرأ ايضاً