العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

بوسكيتس ينتظر الاتفاق الجديد مع رعاة برشلونة لتحسين راتبه

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها بان سلم الرواتب السنوية للاعبي نادي برشلونة سيشهد تغييرا، بعد توصل إدارة النادي إلى اتفاق جديد مع الراعي الرسمي للنادي حالياً شركة قطر للطيران أو إيجاد راعٍ جديد يحل محله على قمصان الفريق.

هذا وسيكون متوسط الميدان الإسباني سيرجيو بوسكيتس هو المستفيد الأكبر من هذه التغيير الذي سيطرأ على سلم رواتب اللاعبين، والذي سيتم رفع راتبه السنوي وفق بنود العقد الجديد الذي وقعه مع النادي الموسم المنصرم، والذي سيلعب بموجبه لمواسم أخرى.

وبحسب التقرير فان رئيس البارسا جوسيب بارتوميو، قد أكد للاعب بوسكيتس بالحرف الواحد إن المردود الفني الكبير الذي يقدمه يمنحه أفضلية في تحسين راتبه السنوي بمجرد التوصل إلى اتفاق جديد مع رعاة النادي.

ويحتل بوسكيتس حالياً المرتبة الرابعة بين رواتب لاعبي برشلونة، وتحديداً بعد رواتب ميسي وانييستا وبيكيه، إلا أنه سيحتفظ بنفس الترتيب بعد رفع راتبه، وسيكون راتبه في القائمة التي تلي رواتب ميسي ونيمار وانييستا، إذ يتقاضى حالياً راتبا يقدر بنحو سبعة ملايين ونصف المليون يورو.

ويأتي وعد الإدارة الكاتالونية بتحسين الراتب السنوي للاعب بعد التقارير التي أكدت بان اللاعب تلقى عروضا مغرية براتب سنوي خيالي يتجاوز العشرة ملايين يورو من قبل نادي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي مع مدربه الإسباني الجديد بيب غوارديولا، وخصوصا بعدما ألمح اللاعب صراحة عن إمكانية رحيله عن "الكامب نو" عندما قال بالحرف الواحد: "زوجتي وغوارديولا وحدهما القادران على اقناعي بالرحيل عن برشلونة".

وعلى رغم توصل برشلونة ومانشستر سيتي إلى اتفاق عرفي (غير معلن) يقضي بعدم انتداب السيتزين للاعبين من البلوغرانا، إلا أن المدرب الإسباني استهدف بعض الأسماء تمهيداً لضمها لصفوف فريقه الجديد على غرار بوسكيتس، وهو ما يؤرق مسئولي وجمهور البارسا.

هذا ووجدت إدارة برشلونة صعوبة في إنهاء مشكلة الراعي الرسمي سواء مع شركة "نايكي" الأميركية أو مع "الطيران القطرية" في ظل تواضع العروض المالية المقترحة من قبلهما والتي لا تعكس الانجازات التي حققها البارسا في المواسم المنصرمة، وهيمنته على الساحة الكروية المحلية والقارية، إذ تطالب الإدارة الكاتالونية بأعلى عقد رعاية بين أندية أوروبية من اجل تمديد العقد أو البحث عن رعاة جدد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً