العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

فيرغسون يختار مدرب توتنهام كأفضل مدرب في "البريميرليغ"

صرح أحد مسئولي نادي توتنهام الإنجليزي دافيد لامي مؤخرا أن المدرب الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد سير أليكس فيرغسون قد أعترف له قائلًا أن مدرب الفريق اللندني ماوريسيو بوكيتينو هو الأفضل في البريميرليغ بالوقت الحالي من وجهة نظره.

وقال لامي لناديه: "سأقول لكم سر، منذ 6 أسابيع كنت جالسًا بجوار أليكس فيرغسون بأحد المطاعم في حفل خيري وقال لي أعتقد أنكم تملكون المدرب الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويقدم ماوريسيو مستوى رائع مع فريقه بالموسم الحالي إذ يحتل الآن المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد المتصدر ليستر سيتي صاحب الـ 53 نقطة ويتساوى مع صاحب المركز الثالث أرسنال في عدد النقاط ولكن يتفوق بفارق الأهداف.

وعلى جانب آخر ربما يعتقد البعض أن هذا التصريح من فيرغسون ربما يجعل مدرب الفريق اللندني قريب من مانشستر يونايتد الموسم المقبل إذ يعلم الجميع أن كتيبة الريد ديفلز تعاني حاليًا مع المدرب الهولندي لويس فان غال.

وقد ذكرت العديد من التقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو أحد المرشحين بقوة لقيادة الشياطين الحمر الموسم المقبل وربما يقرب فيرغسون ماوريسيو من ذلك المنصب أيضًا إذ يتمتع السير بشعبية هائلة وسلطة في قلعة أولد ترافورد حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً