العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

رافايل نادال يزور رئيس الأرجنتين في مقر حكومته

قبل أن يستهل مشواره في بطولة بيونس آيرس للتنس اليوم الخميس، قام اللاعب الأسباني رافايل نادال بزيارة الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري في مقر حكومة البلاد أمس الأربعاء.

ووصل نادال إلى مقر الحكومة الأرجنتينية في الساعة الخامسة من مساء يوم أمس بالتوقيت المحلي لمدينة بيونس آيرس، الثامنة بتوقيت غرينيتش، برفقة عمه ومدربه توني نادال وبعض من مساعديه.

وتواجد أيضا خلال الزيارة لاعب التنس الأرجنتيني السابق مارتين خايتي، مدير بطولة بيونس آيرس.

ونقلت المشاهد التلفزيونية صورا لنادال برفقة ماكري في إحدى شرفات المبنى التاريخي لمقر الحكومة الأرجنتينية.

وبعد المقابلة، عاد نادال إلى نادي لاون للتنس، الذي يستضيف البطولة، للمشاركة في أحد الأنشطة الدعائية وخوض حصة تدريبية مسائية.

وقال اللاعب الأسباني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذي نشر من خلاله صورة للمقابلة، التي جمعته بالرئيس الأرجنتيني: "قضاء بعض الدقائق مع رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري أمر يبعث على السعادة، أشكركم لأنكم جعلتموني أشعر بأنني في موطني".

ويخوض نادال، حامل اللقب، أولى مباراتيه في بطولة بيونس آيرس اليوم الخميس أمام اللاعب الأرجنتيني خوان موناكو، أحد أفضل أصدقائه في عالم رياضة التنس.

وسبق لنادال في العام الماضي، عندما عاد للمشاركة في البطولة الأرجنتينية بعد غياب 10 سنوات، أن التقى بماكري عندما كان لا يزال رئيسا لحكومة بيونس آيرس. وخاض نادل آنذاك برفقة ماكري مباراة زوجية استعراضية بنادي سان لورينزو.

ويخوض نادال اليوم الخميس أول مبارياته الرسمية عقب خروجه المبكر وغير المتوقع من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً