العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

قراء الوسط الرياضي... علاء حبيل أفضل لاعب بحريني

أختار قرَّاء "الوسط" لاعب المنتخب السابق والمنامة الحالي علاء حبيل كأفضل لاعب في تاريخ الملاعب البحرينية ، وذلك في مجمل تعليقاتهم على زاوية "سوالف رياضية" المنشورة على موقع "الوسط" الإلكتروني يوم أمس الأول الثلثاء (9 فبراير/ شباط 2016)، التي سألت القراء عن رأيهم عن رأيهم في اللاعب الأفضل الذي مر على كرة القدم البحرينية، ونالت تفاعلاً كبيراً بين القراء.

وجاءت أبرز التعليقات على اختيار حبيل كأفضل لاعب كالآتي:

علاء حبيل بلا منازع طبعا، وعلاء حبيل الفتى الذهب هو فخر الكرة البحرينية وعزها ومجدها، وأكيد علاء حبيل هو الذي قاد العصر الذهبي لثالث آسيا وهو الذي حصل وقتها هداف البطولة "بس للأسف محد قدرهم وخربوا الفريق من الغير البحرينيين".

وكتب زائر آخر يقول "للآسف كلهم لم ينجزوا مع البحرين... لكن الجيل الجديد حقق أشياء تعد الأبرز، علاء وطلال وسلمان عيسى وبيليه من الأبرز"، وأيضا في تعليق آخر "علاء حبيل وطلال يوسف سنتهم كانت أفضل نتائج حققوه في تاريخ البحرين" و "ولد حبيل بلا منازع" و"الستراوي تاج الكل، محد جاب إنجازات اكبر منه".

وجاء أبرز المنافسين لاختيار حبيل في المركز الأول، اللاعب الدولي السابق طلال يوسف، الذي كتب بعض القراء سبب اختيارهم إليه بقولهم: طلال يوسف لن يتكرر، وآخر "اخترت طلال يوسف، هذا الرأي بعد ما فتحت أكثر من فيديو قديم وجديد للاعبين وإنجازاتهم وأهدافهم"، وآخر قال: "حسب رأيي الفنان طلال يوسف".

وكان اللافت في اختيارات القراء أنها ابتعدت عن اللاعبين القدامى الذين كانوا نجوما على مستوى البحرين، كاللاعب حسن زليخ ونظير الدرازي، وحتى في اختيار وحيد لفؤاد بوشقر كما أطلق عليه صاحب الاختيار بـ "ثعلب الحورة"، فيما كتب آخر"مع كل التقدير والاحترام لبقية اللاعبين، اعتقد حمود سلطان كان نجم في ذاك الوقت، علاء حبيل حقق للمنتخب ما لم يحققه غيره، وسيد محمد عدنان أيضا غير موازين كثيرة لكنه بسبب مركزه ظلم".

كما دخل لاعبا المنتخب السابق محمد سالمين والحالي محمد سيدعدنان في قائمة المختارين من القراء، وكان أبرز الاختيارات والتعليقات الساخرة هو اعتبار أحد القراء الكابتن ماجد "أحد أبرز أفلام الرسوم المتحركة" كأفضل لاعب بحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:18 م

      اكيد علاء حبيل احسن لاعب في البحرين طبعا

    • زائر 2 | 7:29 ص

      لاعب مميز وخلوق

    • زائر 1 | 4:51 ص

      يستاهل مع التحفظ

      هناك لاعبين من الجيل السابق لاعبين مميزن مثل شويعر وبشقر والقاءمة تطول لكن جميعهم لم يحققوا بطولة الا اللهم بطولة الشرق الاوسط وكانت هناك ثلاث فرق متنافسة

اقرأ ايضاً