العدد 4905 - الأربعاء 10 فبراير 2016م الموافق 02 جمادى الأولى 1437هـ

عبدالرحمن بن محمد: الأمن الاجتماعي مبدأ إسلامي لتحقيق التنمية والرخاء

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة أنَّ الحفاظ على الأمن الاجتماعي مبدأ من مبادئ الإسلام وضرورة لتحقيق التنمية والرخاء، داعيًا إلى التمسك والالتزام بما يحفظ للمجتمع وحدته وأمنه واستقراره.

وكان نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية قد استقبل في مكتبه صباح اليوم الخميس (11 فبراير/ شباط 2016) وفدًا من جمعية البحرين للتوافق الاجتماعي والوطني يتقدمهم رئيس الجمعية عبدالمحسن حبيب المقداد، وذلك بمناسبة إشهار الجمعية.

واستمع الشيخ عبدالرحمن من الوفد الزائر إلى عرض موجز عن أهداف الجمعية وخططها الرامية لإعلاء قيم التوافق والسلم الاجتماعي وتعميق حب الوطن في المجتمع وحماية الشباب والناشئة من الاستغلال السيئ.

وأشاد بأهداف الجمعية، داعيًا إلى العمل الجاد على تعزيز التلاحم الوطني والتواصل الاجتماعي، وتعزيز روح المواطنة والولاء للوطن، ونشر القيم النبيلة والأخلاق السامية، متمنيًا للجمعية التوفيق في تحقيق أهدافها النبيلة.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية البحرين للتوافق الاجتماعي والوطني عبدالمحسن المقداد عن شكره وتقديره للشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على الاستقبال، منوهًا بجهوده في خدمة الدين والوطن والناس، معربًا في الوقت نفسه عن تقديره للدور الكبير الذي يضطلع به المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في نشر القيم الأصيلة وتكريس المبادئ السامية وإعلاء الوسطية في البلاد.

وضم وفد الجمعية إلى جانب رئيسها كلاًّ من: نائب الرئيس تقي حسن بن رجب، وأعضاء مجلس الإدارة جميلة منصور السماك، وعلي حسين النايم، وعبدالرحمن السيد أحمد، وسكرتير مجلس الإدارة محمود بن رجب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً