العدد 4906 - الخميس 11 فبراير 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر يستقبل المقلة ويطلع على خطط نادي البحرين للتنس ورزنامة مسابقاته وبطولاته

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر ورئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة وذلك في إطار سياسة التواصل مع الأندية الوطنية بغية التعرف على احتياجاتها وخططها المستقبلية.

وخلال اللقاء اطلع وزير شئون الشباب والرياضة على خطط وبرامج النادي خلال الفترة المقبلة والبطولات التي سيستضيفها إضافة تنظيم المسابقات المحلية التي عادتا ما تستقطب العديد من المواهب الرياضية الشابة وتسهم في إثراء مسيرة اللعبة.

كما استمع هشام الجودر إلى شرح مفصل عن الإجراءات الإدارية والتنظيمية التي اتخذها النادي لاستضافة فعاليات بطولة البحرين الدولية للتنس الأرضي للرجال "فيوتشر" والسبيل الكفيلة بإظهارها بحلة تنظيمية متميزة.

وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس في إعداد الخطط والبرامج الرامية إلى تطوير رياضة التنس الأرضي في البحرين مؤكدا أن الانجازات الفنية التي حققها النادي تترجم الجهود الطيبة التي يبذلها مجلس الإدارة في توفير عوامل النجاح لهذه الرياضة مبديا دعم الوزارة الكامل لكافة الخطوات الإدارية التي اتخذها النادي لتحقيق الاستضافة المتميزة لفعاليات بطولة البحرين الدولية للتنس الأرضي للرجال "فيوتشر" والخروج منها بالفوائد الفنية التي تعود بالشكل الايجابي على تطوير رياضة التنس الأرضي بالبحرين.

ومن جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس شكره إلى وزير شئون الشباب والرياضة على دعمه للنادي وما ترتب عليه من اثر طيب في تنفيذ خططه وبرامجه الرامية إلى إثراء مسيرة لعبة التنس مشيرا إلى أن النادي اعد خطة متكاملة يتطلع من خلالها إلى الارتقاء برياضة التنس الأرضي في البحرين مؤكدا في ذات الوقت أن النادي شارف على الانتهاء من كافة الإجراءات التي تضمن نجاح استضافة بطولة "فيوتشر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً