العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

بن جلال: المحرق أطلق الإنذار من مباراة المنامة ونراهن على جماهيرنا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب نائب رئيس جهاز الكرة بنادي المحرق فهد بن جلال الجماهير المحرقاوية العودة لمدرجات الملاعب والوقوف خلف الفريق الأول والحضور بكثافة كما تعودنا دائماً، وأكد بن جلال أن جماهير المحرق كانت دائماً ولازالت هي اللاعب رقم واحد والتي يعول عليه الفريق في جميع المواجهات والاستحقاقات وان البطولات التي حققها الملكي عبر الزمن جاءت بدعم ومساندة هذه الجماهير الوفية.

وواصل بن جلال حديثه أن المحرق سيراهن على هذه الجماهير في مشواره هذا الموسم وفي جميع الاستحقاقات المحلية والآسيوية، مؤكداً أن جماهير المحرق هي الفريق والفريق هو الجماهير.

وذكر بن جلال أن المحرق أطلق صفارة الإنذار منذ المباراة السابقة أمام المنامة والتي قدم فيه الفريق مستوى يليق بمكانة وطموح المحرق آملاً أن يواصل الفريق هذا المستوى، مؤكداً أن الفريق لم يظهر لغاية الآن المستوى الحقيقي مبيناً أن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى.

من جهة ثانية أكد بن جلال أن استعدادات الفريق للمباراة القادمة أمام نادي الحد عادية، مؤكداً أن اللاعبين عازمون على تقديم المستوى الذي يؤهلهم على تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تأكيد طموحهم على تحقيق هذه البطولة والحفاظ على اللقب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً