العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

الاتحاد يحول تأخره أمام الفيصلي إلى فوز ثمين في الدوري السعودي

قلب الاتحاد الطاولة على مضيفه الفيصلي وحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين 3-1 السبت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في ختام منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل أهداف الاتحاد عبدالفتاح عسيري (68) والفنزويلي جيلمين ريفاس (82 من ركلة جزاء و 88) فيما سجل هدف الفيصلي الوحيد البرازيلي انطونيو أدريانو (63).

وحافظ الاتحاد على مركزه الثالث رافعا رصيده إلى 35 نقطة بينما بقي الفيصلي تاسعا برصيد 19 نقطة.

ولم يرق الشوط الأول للمطلوب من الناحية الفنية على رغم البداية الجيدة للاتحاد الذي كاد أن يأخذ الأسبقية لولا تألق منصور النجعي، الذي حول كرة الروماني سان مارتن اللولبية لركنية بصعوبة (10).

ومن هجمة منسقة كاد الفيصلي أن يحدث الفارق لولا براعة عساف القرني الذي صد هدفا محققا، عندما تصدى لكرة البرازيلي انطونيو أدريانو قبل أن يبعدها الدفاع (17).

وتهيأت فرصة للاتحاد بواسطة الغاني سولي مونتاري ولكن كرته القوية مرت بجوار القائم (38).

وفي الشوط الثاني، واصل القرني تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة أدريانو (51)، قبل أن يضع الأخير فريقه في المقدمة إثر كرة نفذت من ركلة حرة ارتقى لها ولعبها برأسه إلى يمين القرني (64).

لكن الاتحاد رد بسرعة وبعد أربع دقائق بواسطة عبدالفتاح عسيري الذي تجاوز الدفاع وواجه المرمى ولعب الكرة قوية إلى يسار النجعي (68).

وحصل الاتحاد على ركلة جزاء نفذها ريفاس هدفا ثانيا (82)، ومن هجمة مرتدة سريعة عزز الاتحاد تقدمه بهدف ثالث بواسطة ريفاس الذي استثمر كرة مرتدة من النجعي وتجاوز أكثر من مدافع قبل أن يلعبها إلى يمين الحارس (88).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً