العدد 4907 - الجمعة 12 فبراير 2016م الموافق 04 جمادى الأولى 1437هـ

القيادة تتلقى التهاني من الوزراء وكبار المسئولين بذكرى التصويت على الميثاق

تلقى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقيات تهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة  عشرة لإقرار  ميثاق العمل الوطني من الوزراء وكبار المسئولين في المملكة والمواطنين اعربوا  فيها عن  اسمى تهانيهم  وصادق  تبريكاتهم  بهذه المناسبة الوطنية العزيزة معبرين  عن فخرهم  بما تحقق للمملكة من إصلاحات رائدة بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والذي عزز من مركز وسمعة البحرين على المستويين الإقليمي والدولي وجعلها موضع إشادة من جميع الدول والمنظمات .

كما أكدوا في برقياتهم  بان التصويت على ميثاق العمل الوطني كان مناسبة تاريخية أسست لانطلاقة جديدة لمملكة البحرين نحو التطور والتقدم القائم على الحرية والديمقراطية وتعزيز مبادئ العدالة في ظل الدستور والنظام والقانون.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقيات تهنئة من الوزراء وكبار المسئولين في المملكة والمواطنين بهذه المناسبة، مشيدين بما تحقق لمملكة البحرين في ظل هذا الميثاق على صعيد الحريات والعدل والمساواة وتعزيز أسس دولة القانون والمؤسسات بما يتماشى مع تطلعات القيادة الحكيمة . كما اشادوا بدعم سموه وجهوده الكبيرة لكل ما فيه الخير والازدهار والرخاء لوطننا العزيز وشعبه الكريم .

 

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة، برقيات تهنئة من الوزراء وكبار المسئولين في المملكة والمواطنين، أعربوا فيها عن فخرهم واعتزازهم بما تحقق لمملكة البحرين في ظل مبادئ هذا الميثاق والتي تجسدت في إرساء دعائم الحرية والعدل والمساواة وسيادة القانون، مؤكدين على دعم سموه وجهوده الكبيرة لما فيه تقدم ورفعة مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً