العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

كأس الأردن: الفيصلي مع الأهلي وشباب الأردن مع الجزيرة في إياب نصف النهائي

تتجه أنظار عشاق الكرة الأردنية غدا (الأثنين 15 فبراير/ شباط 2016) صوب مباراتي إياب نصف نهائي كأس الأردن، إذ يلتقي الفيصلي مع الأهلي على ستاد الأمير محمد بالزرقاء وشباب الأردن مع الجزيرة على ستاد عمان الدولي وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية الحاسمة على لقب النسخة الـ 36.

وستكون المنافسة على أشدها في مواجهتي الغد بعد فوز الأهلي على الفيصلي 1-صفر وشباب الأردن على الجزيرة بالنتيجة ذاتها في مباراتي الذهاب.

ويبدو الفيصلي بحاجة الى الفوز بفارق هدفين، فيما يكفي الأهلي الفوز او التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف 1-2 أو 2-3 أو أكثر لحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية، فيما يلجأ الفريقان لركلات الترجيح في حال فوز الفيصلي 1-صفر.

ويؤكد المدرب الوطني راتب العوضات المدير الفني للفيصلي ثقته بقدرة لاعبيه على استعادة نغمة الانتصار والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، معترفاً في ذات الوقت ان المهمة لن تكون سهلة امام خصم عنيد بقيادة المدرب السوري ماهر البحري الذي تمكن من الفوز على الفيصلي في افتتاح مرحلة الإياب من دوري المحترفين 2-1.

ويتساوى الفيصلي مع الأهلي وشباب الأردن في صدارة الدوري المحلي ولكل منهما 24 نقطة.

وتبدو مهمة الجزيرة صعبة امام شباب الأردن الذي يقوده المدرب الوطني جمال محمود، فيما يقود الجزيرة المدرب الوطني هيثم الشبول ما يؤشر الى مواجهة نارية يحتاج فيها الجزيرة للفوز بفارق هدفين.

ويحمل الفيصلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الأردن (18) مرة أولاها في النسخة الأولى عام 1980 وأخرها في نسخة الموسم الماضي مقابل (10) ألقاب للوحدات أولاها عام 82 وأخرها عام 2004 ومرتين لكل من الرمثا عامي 91 و92 ولشباب الأردن عامي 2006 و2007 ومرة لكل من الجزيرة (84) والعربي (86) وذات راس (2013).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً