العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

انطلاق الدور نصف النهائي لبطولة "BBK للتنس" الاثنين

يوسف ضيف
يوسف ضيف

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تبدأ غداً الاثنين (15 فبراير/ شباط 2016) مباريات الدور قبل النهائي لبطولة BBK الحادية والعشرين المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس برعاية بنك البحرين والكويت من 9 حتى 17 فبراير الجاري بمشاركة 170 لاعبا ولاعبة، إذ يبدأ البحريني فيصل يوسف رحلة الدفاع عن لقبه أمام اللاعب الهندي شارما دافينش في مسابقة الفردي (16 سنة)، بينما يواجه اللاعب الياباني يايو واكاماتسو منافسه البريطاني سالمون فريدي.

وفي مسابقة الفردي سن 12 سنة يتقابل الأميركي كين بيلت مع الفائز من لقاء محمد الشهابي وأروين جودينهو، ويتقابل المرشح الثاني الهندي سبارش بارمار مع الفائز من اللقاء القوي الذي يجمع البحريني محمد الخان مع منافسه الهندي ساي راجيف.

وفي الدور قبل النهائي لمسابقة الزوجي سن 14 سنة يتقابل الثنائي جابر عبدالعال وعيسى القطان مع الثنائي مايواكا وأنشومان بينما يتقابل الثنائي بيلت كين وساي راجيف مع الثنائي محمد الخان وسبارش وكلها لقاءات قوية ومثيرة.

وكعادتهم سيطر اللاعبين البحرينيين على المراكز الأولى لمسابقة فردي الناشئين سن 16 سنة، وانحصر التنافس بينهم وبين اللاعب الهندي القوي راهول جايديب على النهائي، إذ تأهل للأدوار النهائية اللاعبين علي دواني ويوسف ضيف وحمد عبدالعال وحسن القطان ويوسف أشرف وكلهم من عناصر منتخب البحرين للناشئين، وإن لم يكن النهائي بحرينيا خالصا فمن المؤكد أن أحد طرفي المباراة النهائية سيكون لاعب بحريني.

وفي مسابقة الفردي سن 10 سنوات تأهل اللاعب البحريني عيسى القطان إلى المباراة النهائية بعد فوزه على اللاعب يوسف الشهابي بنتيجة 7-4 في مباراة جماهيرية قدم خلالها اللاعبان أدائا قويا ومميزا، ويتقابل القطان في النهائي يوم الأربعاء المقبل مع منافسه البريطاني مانيرز تريستان.

وبدأت اللجنة المنظمة للبطولة وضع الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة والذي سيقام في الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري.

علي دواني
علي دواني
عيسى القطان
عيسى القطان
يوسف أشرف
يوسف أشرف




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً