العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

"ستراتفورد" تصدر مجلة "السيف لايف" لـ"عقارات السيف"

تغطي أخبار وعروض ترويجية لأكثر من 600 متجر

أحمد خلفان أثناء توقيعه الإتفاقية مع أحمد يوسف بحضور روبرت أديسون
أحمد خلفان أثناء توقيعه الإتفاقية مع أحمد يوسف بحضور روبرت أديسون

وقعت مجموعة ستراتفورد القابضة اتفاقية مع شركة عقارات السيف لإصدار ونشر مجلة السيف لايف (Seef Life) وهي مجلة فصلية تصدر كل 3 أشهر متخصصة في نشر أخبار وعروض جميع المحلات التجارية المستأجرة في المجمعات التجارية الثلاث التي تمتلكها عقارات السيف. ومن المقرر أن يتم إصدار العدد الأول للمجلة في شهر أبريل المقبل.

ووقع الاتفاقية رئيس التحرير والشريك الاداري لمجموعة ستراتفورد القابضة، أحمد خلفان، والعضو المنتدب لعقارات السيف، أحمد يوسف، بحضور مدير عام عقارات السيف، روبرت أديسون، وعدد من المسئولين وذلك في مقر الشركة الواقع في مجمع السيف التجاري.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال أحمد يوسف: "ستشكل هذه المجلة خطوة مهمة بالنسبة لنا في مجال التسويق لمجمعاتنا التجارية الثلاث المتواجدة في ضاحية السيف ومدينة عيسى والمحرق. وستغطي المجلة آخر الأخبار والعروض الترويجية والمنتجات الجديدة لأكثر من محل تجاري، إضافة إلى عدة مواضيع المهمة للمتسوقين في مجمع السيف".

وأضاف يوسف "ستتوافر المجلة في مختلف أرجاء المجمعات التجارية الثلاث وخارجها وستلعب دوراً مهماً في الترويج للمحلات التجارية المستأجرة وعلاماتها التجارية. إننا واثقون بأن "سيف لايف" ستعكس القيمة الحقيقية للمجمعات التجارية وستساهم في جذب المزيد من الزبائن".

وتابع "تفخر شركة عقارات السيف باحتضانها أبرز العلامات التجارية، وتقدم لزوارها تجربة تسوق لا مثيل لها، وإننا متأكدون أن شراكتنا مع ستراتفورد ستساهم في تعزيز هذه التجربة".

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة ستراتفورد، عادل آل صفر: "إننا سعداء جداً بشراكتنا مع عقارات السيف التي تهدف إلى إظهار القيمة الحقيقية للمجمعاتها التجارية الثلاث عبر مجلة "سيف لايف". وسنحرص على توظيف كافة إمكانياتنا وخبراتنا الطويلة في مجال الإعلام والنشر حتى تحقق المجلة أهدافها المرجوة".

وأضاف خلفان "ستقدم المجلة العديد من المعلومات والعروض، وإننا على ثقة تامة بأنها ستساهم في تسليط الضوء على المجمعات التجارية الثلاثة كوجهة التسوق المفضلة في البحرين على الرغم من نمو المنافسة في مجال قطاع التجزئة".

عادل آل صفر
عادل آل صفر




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:11 ص

      بس عندي جميع أعداد 99الى2002 قبل التوقف

      وكان مدير عام عقارات السيف الأستاذ الشاعر ويجب أن لا يكون العدد الأول ويجب تكملة الأعداد السابقة

اقرأ ايضاً