العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر يفتتح معرض صور الشباب العربي

ضمن فعاليات "المنامة عاصمة الشباب العربي"

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر فعاليات معرض صور الشباب العربي، الذي يقام في مجمع ستي سنتر البحرين. وذلك يأتي ضمن البرامج التي تقيمها الوزارة لـ "المنامة عاصمة الشباب العربي".

وقص وزير شئون الشباب والرياضة الشريط إيذانا بافتتاح المعرض الذي يتضمن العديد من الصور التي التقطها الشباب العربي ليحكي قصة "شباب بلادي كيف أراهم" وتجول الوزير في مختلف أركان المعرض واطلع على الصور التي تضمنها المعرض المشاركة من قبل الشباب العربي.

وقال هشام بن محمد الجودر في تصريح له بعد الافتتاح "إن معرض صور الشباب العربي يأتي ضمن البرامج التي تقدمها مملكة البحرين أحياء للمنامة الشباب العربي والذي تضمن مجموعة من الصور المتميزة التي يقدمها الشباب العربي المبدع في مجال التصوير وتشمل على معاني كبيرة وأهداف رائعة تتمثل في كيفية مشاهدة الشاب لأقرانه من بلدهم أو البلدان العربية الشقيقة وتقديمهم في قالب تصوير يحكي قصة إبداعهم في هذا المجال.

وأضاف وزير شئون الشباب والرياضة أن الشباب العربي مهتم كثيرا بالتقاط الصور الفوتوغرافية وهذا ما يتضح من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تزخر تلك الحسابات بالعديد من الصور الرائعة والمتميزة والاحترافية التي تدل على مواهب الشباب في هذا المجال الأمر الذي جعل من وزارة شئون الشباب والرياضة تهتم بتقديم مثل هذا البرنامج الذي يساهم في إبراز مواهب الشباب العربي، مشيرا في ذات الوقت أن الصور الفوتوغرافية في كثير من الأحيان قد تساهم في إيصال الأفكار بصورة ابلغ من الكلمات.

وأعرب هشام بن محمد الجودر عن إعجابه الشديد بالصور التي تضمنها العرض والتي أثبتت الموهبة التي يمتلكها الشباب العربي في مجال التصوير الفوتوغرافي، مثمنا عاليا المشاركة الشبابية العربية في هذا المعرض، وداعيا في ذات الوقت الشباب البحريني للاطلاع على الصور التي تم عرضها والتصويت على أفضلها. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً